ما هو رقص جوجل؟" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ سنة واحدة

ما هو رقص جوجل؟

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 2786
تاريخ الإفراج مارس 1, 2023

يشير رقص Google إلى ظاهرة تحدث أثناء تحديثات Google والتي تؤدي إلى تقلبات في ترتيب مواقع الويب على صفحة نتائج Google.

قبل عام 2003 ، قامت Google بتحديث الخوارزمية الخاصة بها كل 36 يومًا أو 10 مرات في السنة. خلال فترة التحديث هذه التي تستغرق عادةً من 5 إلى 6 أيام ، ستتغير التصنيفات بشكل طفيف أو كبير. في الوقت الحاضر ، تجري Google تحديثاتها كل أسبوع لتخفيف آثار تقلب الترتيب. على الرغم من أن استراتيجية Google لتحديث الخوارزمية بشكل متكرر أكثر فاعلية ، إلا أن التقلبات لا تزال تحدث ، وإن كانت أقل حدة.

لماذا تقلب الترتيب لا يزال يحدث؟

هناك عدد لا حصر له من مواقع الويب الجديدة التي تظهر في جميع أنحاء العالم. جميع مواقع الويب هذه حريصة على فهرستها بواسطة Google وعرضها على صفحات نتائج Google في أقرب وقت ممكن. أيضًا ، تظهر العديد من المحتويات الجديدة على مواقع الويب الموجودة حاليًا من جميع أنحاء العالم كل ثانية والتي يجب تقييمها وتصنيفها بواسطة برامج الزحف من Google. هذه المهمة المعقدة لخوارزمية Google هي السبب الرئيسي الذي يتسبب في حدوث تقلبات في ترتيب موقع الويب الخاص بك على Google.

ما الذي نحتاج لمعرفته حول Google Dance؟

أولاً ، يجب أن تقبل حقيقة أن التغييرات الطفيفة في ترتيبك على Google أمر طبيعي. نظرًا لأن منافسيك يحاولون التقدم إلى أعلى في نتائج بحث Google ، فقد يحصلون على موقعك ويدفعونك إلى الأسفل قليلاً. ومن ثم ، فإن التغييرات الطفيفة في ترتيبك لا علاقة لها برقصة Google. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Google تقوم بتحديث الخوارزمية الخاصة بها بشكل متكرر ، فمن غير المرجح أن يحدث تغيير كبير في الترتيب الخاص بك ، لذلك إذا انخفض ترتيبك على كلمة رئيسية معينة من الصفحة 1 إلى الصفحة 5 على سبيل المثال ، فقد يكون سبب آخر هو التسبب في مثل هذا الانخفاض.

لماذا رقص Google مهم؟

يعد تقلبات الترتيب أو الرقص على Google أمرًا مهمًا ، حيث يمكن أن يكون لهما تأثير كبير على حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. وغني عن القول أن حركة المرور هي أهم عامل لمواقع الويب من أي نوع. ومن ثم ، فإن كل ما يؤثر على حركة المرور على موقع الويب الخاص بك مهم. في الختام ، من الأهمية بمكان بالنسبة لك بصفتك مالكًا تجاريًا أو متخصصًا في تحسين محركات البحث (SEO) أن يكون لديك فهم عميق لرقص Google وكيفية التعامل معه عند حدوثه.

هل من الممكن تجنب تقلبات الترتيب؟

الجواب القصير هو لا! Google Dance شيء خارج عن أيدينا ويحدث بسبب تحديثات خوارزمية Google. ومع ذلك ، هناك طرق فعالة تجعلك قادرًا على تقليل آثار تحديثات Google على ترتيب موقعك على الويب والتي سنمر بها قريبًا. لا تنس أن Google تحب الصبر والمثابرة والمثابرة. ومن ثم ، من خلال الانتقال إلى المسار الصحيح الذي سنشرحه في الفقرة التالية ، سيتم فرز كل شيء بواسطة Google.

كيف تواجه Google Dance؟

النصيحة الأكثر قيمة التي يمكننا تقديمها هي الاستمرار في إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك ولا شيء غير ذلك! من المقبول تمامًا أن فقدان ترتيبك أمر مخيف وسيؤدي إلى تقليل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، يجب أن تؤمن بحقيقة أنه من الطبيعي أن يتقلب موقع الويب الخاص بك أثناء تحديثات Google. يجب تجنب اتخاذ قرارات فورية لإجراء تغييرات طارئة على موقع الويب الخاص بك والمحتوى والكلمات الرئيسية واستراتيجية تحسين محركات البحث. في كثير من الحالات ، تؤدي التغييرات السريعة التي تطرأ على موقع الويب الخاص بك إلى جعل الأمور أسوأ وتدفع موقع الويب الخاص بك إلى أسفل في صفحة نتائج بحث Google.

جوجل دانس وكبار المسئولين الاقتصاديين

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تستمر في العمل بناءً على إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك عن طريق إنشاء محتوى عالي الجودة وبناء الروابط والمهام الأخرى المحددة في خطة تحسين محركات البحث الخاصة بك. في نهاية اليوم ، من خلال العناية الواجبة والاتساق والمثابرة ، يستقر تصنيف موقع الويب الخاص بك وسيكون لتحديثات Google تأثير طفيف جدًا على ترتيبك على Google.

على الرغم من أنه يوصى بشدة بالاستمرار في خطة تحسين محركات البحث ، فلا تخطئ في فهمنا. يجب مراقبة خطة تحسين محركات البحث بعناية شديدة ويجب قياس أداء تحسين محركات البحث في غضون إطار زمني معقول. هناك العديد من الطرق والأدوات الجيدة المتاحة لقياس أداء خطة تحسين محركات البحث. نود أن نوصي بقراءة كيفية تقييم مُحسنات محركات البحث لموقع الويب الخاص بي للحصول على فهم عميق لكيفية قياس أداء مُحسنات محركات البحث لديك.

الحد الأدنى

على الرغم من أن Google قد أجرت تغييرات قيمة للغاية في إجراء التحديث الخاص بها ، إلا أن التقلبات في ترتيب مواقع الويب لا تزال تحدث. هذا ما يسمى Google Dance. يمكن أن يكون تأثير Google Dance كبيرًا ، إذا لم يكن تصميم موقع الويب الخاص بك احترافيًا بدرجة كافية لمواجهة مثل هذا التقلب. سيظل موقع الويب المصمم جيدًا والذي ينفذ خطة احترافية لتحسين محركات البحث متأثرًا بتحديثات Google ، على الرغم من أنه سيكون بسيطًا.

في الختام ، لكي تكون في الجانب الآمن ، يجب أن يكون لديك موقع الويب الخاص بك مصممًا بشكل احترافي ، أو إذا كنت تمتلك موقعًا بالفعل ، فتأكد من أنه ليس قديمًا ويتوافق مع معايير تحسين محركات البحث. علاوة على ذلك ، تأكد من وجود خطة مناسبة لتحسين محركات البحث ومراقبتها من وقت لآخر لمعرفة كيف تسير الأمور واتخاذ إجراءات فورية إذا لم يكن الأداء يرضيك.

في حالة وجود أي استفسار حول تصميم موقع الويب الخاص بك أو خطة تحسين محركات البحث أو ترتيبك الحالي على Google ، يسعدنا تقديم المساعدة.

يرجى الاتصال بنا وطلب اجتماع استشاري مجاني ، حتى تتاح لك الفرصة لمناقشة احتياجاتك وسنعاود الاتصال بك لحل يلبي احتياجاتك تمامًا.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top