" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ سنة واحدة

5 أدوات قوية لتحسين محركات البحث لمضاعفة العملاء المحتملين

وقت القراءة 3دقيقة
يزور يزور: 1170
تاريخ الإفراج أبريل 27, 2023

عالم التسويق عبر الإنترنت هو مشهد دائم التغير مع مجموعة كاملة من الخدمات المستقلة التي عندما يتم دمجها بفعالية ، ستزيد من إيرادات عملك. إحدى هذه الخدمات هي تحسين محركات البحث أو SEO. نظرًا لأنني أعمل في مجال الإنترنت لعدد من السنوات ، غالبًا ما يسألني الأصدقاء أو العملاء المحتملون ، “ما أدوات تحسين محركات البحث التي تستخدمها؟ هل لديك أي نصائح لتحسين محركات البحث لي؟ “، يمكنني الاستمرار.

نصائحي بسيطة. تأكد من أن الأسس الخاصة بك في مكانها الصحيح من خلال وجود موقع ويب صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين. أشياء مثل الأوصاف التعريفية والعناوين وعناوين URL النظيفة وعلامات الصور ليست سوى بعض المجالات التي يجب معالجتها في بداية أي برنامج لتحسين محركات البحث. في هذه المدونة ، سأبرز 5 أدوات لتحسين محركات البحث يجب أن تأخذها في الاعتبار.

SEO-Browser

هذه الأداة مفيدة للغاية لأنها تتيح لك رؤية شكل صفحة الويب من منظور محرك البحث. مثالي للمساعدة في مشكلات التحسين على الصفحة. إنه يزيل بشكل أساسي أي شيء لا يتعرف عليه محرك البحث. يمكن أن تكون هذه الأداة بمثابة فتاحة حقيقية للشركات وأنا أوصي بشدة باختبارها.

Majestic

جزء مهم آخر من تحسين محركات البحث هو وجود روابط خلفية عالية الجودة. أود أن أوصي بـ Majestic SEO لهذا لأنه يسمح لك بتحليل المعلومات مثل سجل الروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بك ، ومدى قوة كل رابط خلفي ، ومن أين تأتي الروابط وأكثر من ذلك بكثير.

Google Analytics

تحليلات جوجل هي أداة تم التقليل من شأنها عندما يتعلق الأمر بتحليل أداء موقع الويب. يوفر بيانات SEO قيمة والتي ستمكنك من معرفة المزيد عن زوار موقعك وكيفية تفاعلهم مع موقع الويب. قد يبدو هذا كأداة واضحة ولكن العديد من الشركات غير مدركة لكيفية استخدامها.

Web CEO Online

Web CEO Online هي أداة تقدم ميزات متعددة بما في ذلك تتبع الروابط الخلفية. ما يعجبني في هذه الميزة هو أنها تسلط الضوء على الروابط التي تضر بموقعك على الويب. من المهم بعد ذلك التنصل من هذه الروابط حتى تتمكن محركات البحث من مكافأتك على وجود روابط عالية الجودة.

Google Webmaster Tools

تقدم أدوات مشرفي المواقع من Google بعض المعلومات الثرية. واحدة من الميزات التي أحبها أكثر هي منطقة تحسينات HTML حيث تسلط الضوء على مشكلات مثل الأوصاف التعريفية وعلامات العنوان وما إلى ذلك التي يجب معالجتها. يجب أن يكون كل عنوان ووصف فريدًا لكل صفحة. ميزة أخرى تقدمها GWT هي منطقة استعلامات البحث حيث تعرض لك أفضل الكلمات الرئيسية والصفحات أداءً على موقع الويب الخاص بك.

هناك العديد من أدوات تحسين محركات البحث في السوق ولكل منها مزاياها الخاصة. إذا كنت ترغب في إجراء تدقيق لتحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك ، فما عليك سوى النقر أدناه وإدخال عنوان URL لموقع الويب الخاص بك.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top