" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ 6 أشهر

هل يستحق الاستثمار في موقع ويب للأعمال التجارية غير المتصلة بالإنترنت؟

وقت القراءة 4دقيقة
يزور يزور: 1291
تاريخ الإفراج ديسمبر 29, 2023

في العصر الرقمي الذي نعيش فيه، يجب على جميع الشركات من أي نوع بغض النظر عما إذا كانت الأعمال الفعلية تتم عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت أن تأخذ في الاعتبار التواجد عبر الإنترنت. من المهم جدًا أن يكون لشركتك موقع ويب مناسب لعرض أعمالك. هناك العديد من مقدمي خدمات تصميم الويب الذين يقدمون مجموعة واسعة من حزم تصميم مواقع الويب في دبي والتي يمكنك العمل معها من أجل نقل أعمالك عبر الإنترنت.

ومع ذلك، هناك بعض أصحاب الأعمال غير مقتنعين تمامًا بالاستثمار في التواجد عبر الإنترنت لأعمالهم، وخاصة أولئك الذين يؤدون أعمالهم خارج الإنترنت. إذا كان الأمر كذلك، فاقرأ هذا المقال حتى النهاية.

فوائد التواجد عبر الإنترنت للشركات غير المتصلة بالإنترنت

إن امتلاك موقع ويب لأي نوع من الأعمال بغض النظر عما إذا كان العمل الفعلي يتم تنفيذه دون الاتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت يرتبط بالكثير من الفوائد. والخبر السار هو أن تكلفة إنشاء موقع ويب بسيط في دبي أصبحت الآن في متناول معظم الشركات. وعلى هذا النحو، بعد قراءة هذا المقال، ليس هناك أي عذر لك للانتظار وعدم اتخاذ أي إجراء. لنستعرض الآن أهم فوائد التواجد عبر الإنترنت لشركتك.

يخلق المصداقية

العملاء المحتملون الذين يبحثون عن الخدمات أو المنتجات التي يقدمها عملك، قم بإجراء بحث عبر الإنترنت قبل اتخاذ أي إجراء. لن يكون لديهم أدنى فكرة عن وجودك، إذا لم يكن لشركتك موقع على شبكة الإنترنت. حتى لو كانوا على علم بنشاطك التجاري، مع عدم وجود موقع ويب، فإن العملاء المحتملين لن يثقوا في عملك. يخلق موقع الويب التجاري المصداقية والجدارة بالثقة ويساعد في بناء صورة عملك بمرور الوقت.

يوسع السوق الخاص بك

سيقتصر جمهور نشاطك التجاري على الأشخاص الذين يمرون بمتجرك أو يتم إحالتهم من قبل عميل آخر، إذا لم يكن لديك موقع ويب. مع موقع ويب احترافي، عدد العملاء غير محدود. يمكن لجميع الأشخاص في منطقتك وبلدك وحتى في العالم أجمع أن يكونوا عملاء، إذا كان لديك موقع ويب احترافي للأعمال وتقوم بتحسين تواجدك عبر الإنترنت. الموقع الجيد يوسع سوقك بشكل كبير.

إذا كنت تبيع دون الاتصال بالإنترنت ولا توجد مواقع ويب لشركتك، فسيقتصر دعم العملاء الخاص بك على ساعات العمل/المكتب فقط. وهذا غير مقبول في عالم اليوم. يحتاج الأشخاص إلى الدعم والمساعدة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها فيما يتعلق بالمنتج أو الخدمة التي اشتروها بمجرد حاجتهم إليها. العميل الذي يحتاج إلى المساعدة لا يريد الانتظار حتى صباح اليوم التالي للحصول على الدعم. إنهم يريدون مساعدة فورية. من خلال موقع إلكتروني لشركتك، يمكنك الرد بشكل صحيح على استفسارات عملائك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وهذا أمر مهم للغاية من وجهة نظر العملاء.

يقلل من تكلفة تشغيل الأعمال

في حين أن معالجة طلبات العملاء في مكتبك تحتاج إلى عدد قليل من الموظفين والخطوط الأرضية، إلا أنه يمكن معالجة جميع الطلبات من خلال موقع ويب احترافي بدءًا من استلام الطلب ومعالجة الدفع وحتى توصيل الطلب إلى العميل. بالنسبة للشركات الصغيرة، يمكن مراقبة العملية برمتها وتنفيذها من قبل موظف واحد فقط وليس عدد قليل.

يحسن استجابة الأعمال

بمساعدة موقع ويب احترافي، ستتمكن من وضع جميع المعلومات التي يحتاجها العميل المحتمل في الموقع. سيتضمن ذلك مواصفات المنتج/الخدمة وتفاصيلها، والسعر، وشروط التسليم، والأسئلة الشائعة، وما إلى ذلك.

على هذا النحو، بمجرد زيارة العميل لموقع الويب الخاص بك، ليست هناك حاجة له للاتصال بمكتبك للحصول على هذه المعلومات. سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم بالإضافة إلى إنتاجية الأعمال.

ماذا تفعل الآن؟

الآن بعد أن أدركت أهمية التواجد عبر الإنترنت لعملك، قم بواجبك وقم بإجراء بحث سريع لمعرفة الوقت الذي يستغرقه إنشاء موقع ويب جديد في دبي بالإضافة إلى التكلفة المرتبطة بمشروعك. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لك لوضع خطة مع معلومات تفصيلية حول مقدار الوقت والمال اللازم لتنفيذ مشروعك، على سبيل المثال، تختلف تكلفة إنشاء موقع ويب للشركة عن شركة أصغر حجمًا مثل الحلاق محل. بمجرد حصولك على جميع المعلومات المطلوبة بما في ذلك الميزانية والوقت ومصمم الويب الذي تختاره، فقد حان الوقت لبدء مشروع تصميم الويب الخاص بشركتك وإعداده وتشغيله في أقرب وقت ممكن.

تغليف

إذا لم تكن قد أنشأت موقعًا إلكترونيًا لنشاطك التجاري بعد، فيجب عليك التصرف على الفور. هناك العديد من المزايا المرتبطة بالتواجد عبر الإنترنت والتي تجعله ضروريًا لجميع الشركات من أي نوع. يجب عليك التأكد من أن لديك فهمًا جيدًا لاحتياجات ومتطلبات عملك، واختيار مزود خدمة تصميم الويب المناسب وإنجاز ذلك بسرعة.

riraco.ae، باعتبارها المزود الرائد للخدمات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، موجودة دائمًا للمساعدة. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات حول مشروعك، فلا تتردد في الاتصال بنا وحجز اجتماعك الاستشاري المجاني مع فريقنا الموهوب.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top