لماذا يعد وجود محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك أمرًا سيئًا وكيفية إصلاحه؟" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ 10 أشهر

لماذا يعد وجود محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك أمرًا سيئًا وكيفية إصلاحه؟

وقت القراءة 3دقيقة
يزور يزور: 805
تاريخ الإفراج مايو 2, 2023

إذا كان لديك محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك ، فهذه ليست مشكلة سرقة أدبية فحسب ، بل إنها تؤثر سلبًا أيضًا على تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. ولكن هل تعلم لماذا يضر ذلك بتحسين محركات البحث لموقعك على الويب؟ قد لا تعرف كيف يمكن أن تؤثر سلبا على موقعك. والخبر السار هو أنه يمكنك إصلاحه من خلال الحصول على مساعدة من شركة متخصصة في تحسين محركات البحث (SEO).

لماذا يعد المحتوى المكرر مشكلة لموقعك؟

لا يجعل المحتوى المكرر من غير الواضح توجيه مقاييس الارتباط إلى صفحة واحدة أو إصداراتها المتعددة فحسب ، بل يتسبب أيضًا في حدوث ارتباك لمحركات البحث. إنهم غير قادرين على تحديد الصفحة التي يجب فهرستها والصفحة التي يجب عدم فهرستها. لذلك ، يؤدي ذلك إلى الإضرار بترتيب موقع الويب الخاص بك وفقدان حركة المرور.

نظرًا لأن خوارزمية محركات البحث تركز على اختيار إصدار الصفحة الذي يحتوي على أفضل النتائج ، فمن غير المرجح أن تكون الصفحات الأخرى ذات المحتوى المكرر مرئية في SERPs. تشير الروابط الواردة أيضًا إلى أجزاء محتوى مكررة متعددة تؤثر على رؤية محرك البحث لقطعتك المحددة.

كيف يحدث المحتوى المكرر؟

أنت لا تضع محتوى مكررًا عن قصد ، ولكنه يحدث بشكل أساسي بدون قصد. فيما يلي بعض المواقف الشائعة التي يمكن أن تؤدي إلى محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك.

  • خضع موقع الويب الخاص بك إلى إعادة تصميم
  • لديك إصدارات مختلفة من نفس الموقع ، وقمت بوضع نفس المحتوى على كلا الموقعين
  • الاختلافات في URL
  • ترقيم الصفحات للتعليق
  • توطين الموقع

يمكن أن تؤدي هذه الحالات الشائعة إلى تكرار المحتوى ، وخفض ترتيب موقع الويب الخاص بك ، وقد تكتشف محركات البحث الانتحال. يمكن أن تساعدك شركة تحسين محركات البحث المحترفة في تجنب هذه المشكلة بكفاءة ومهنية.

كيف يمكنك إصلاح مشاكل المحتوى المكرر؟

من المهم لترتيب موقع الويب الخاص بك أنه يجب عليك إصلاح مشكلات المحتوى المكرر. أول شيء عليك القيام به هو تحديد إصدار المحتوى الأصلي وأي نسخة مكررة. بعد قيامك بفرز هذا ، تتوفر عدة خيارات لإصلاح مشكلات الازدواجية.

تأكد من عدم حدوث ذلك

الطريقة الأكثر ملاءمة وبساطة لمنع الازدواجية هي التأكد من عدم حدوثها في المقام الأول. قد ترغب في الحصول على إصدارات مختلفة من المحتوى أو موقع الويب ، ولكن يمكنك تجنب مشكلات المحتوى المكررة بمساعدة شركة تحسين محركات البحث المحترفة. يعرف الخبراء ما يجب إصلاحه وتجنبه للتأكد من أن إصداراتك تظل فريدة ولكنها متشابهة دون التأثير على تصنيفات موقع الويب الخاص بك. يمكنهم التحقق من ترقيم الصفحات لموقعك على الويب والصفحات المكررة والصديقة للطباعة ومعرفات الجلسة والعناصر الأخرى. سيساعدك التحقق من هذه الأشياء في تجنب الازدواجية.

Rel = Canonical

باستخدام rel = canonical ، يمكنك التعامل مع مشكلة المحتوى المكرر. يوضح هذا الأمر المحدد لمحركات البحث أن الصفحات المكررة هي مجرد نسخة من عنوان URL المحدد. نظرًا لأن هذا الأمر يمثل جانبًا تقنيًا قد تحتاج إلى التعرف عليه أكثر ، يمكن لشركة تحسين محركات البحث (SEO) مساعدتك في إعداده.

301- إعادة توجيه

هناك طريقة أخرى فعالة تتمثل في إعداد عمليات إعادة التوجيه 301 من الصفحة المكررة لموقعك على الويب إلى صفحته الأصلية. باستخدام إعادة التوجيه هذه ، يمكنك دمج ترتيب صفحات متعددة في صفحة واحدة بحيث لا تتنافس مع بعضها البعض مما يؤدي إلى زيادة الصلة بالموضوع. إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية تحقيق ذلك ، فمن الأفضل استشارة شركة محترفة لتحسين محركات البحث.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top