لماذا شراء الروابط الخلفية ليس فكرة جيدة" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ 11 شهر

لماذا شراء الروابط الخلفية ليس فكرة جيدة؟

وقت القراءة 6دقيقة
يزور يزور: 895
تاريخ الإفراج مارس 28, 2023

ما هو الرابط الخلفي؟

يشير Backlink إلى الروابط الواردة من موقع ويب إلى موقع ويب آخر أو صفحة ويب أخرى. إنه مثل الموقف الذي يحيل فيه الممارس العام المريض إلى طبيب آخر للحصول على مزيد من المعلومات والتشخيص من أجل العلاج المناسب لمرض معين. وبالتالي ، قد تحيل مواقع الويب الأخرى زوارها إلى موقع ويب آخر للحصول على معلومات دقيقة ومفصلة حول موضوع يتحدثون عنه.

لماذا الروابط الخلفية مهمة؟

جميع مواقع الويب التي تحيل زوارها إلى موقع ويب آخر للحصول على مزيد من المعلومات حول موضوع معين ، تولي اهتمامًا كبيرًا لمصداقية هذا الموقع ومصداقيته. خلاف ذلك ، سيكون الائتمان الخاص بهم في خطر ، إذا قاموا بتوجيه زوارهم إلى موقع ويب فقير أو غير مرغوب فيه. هذا هو السبب في أن محركات البحث تعتبر الرابط الخلفي بمثابة تصويت يؤكد مصداقية موقع الويب. لذلك ، كلما زاد عدد الروابط الخلفية التي يتلقاها موقع الويب ، من المتوقع أن تحصل محركات البحث على ترتيب أفضل.

كيفية الحصول على المزيد من خلفية؟

هناك طريقتان تقنيًا ، عندما يتعلق الأمر بالحصول على روابط خلفية لموقع ويب. دعونا نتعمق في الأمر.

1. روابط خلفية عضوية

الأول ، الروابط الخلفية العضوية التي تقع ضمن تقنيات White Hat SEO ، هي إنشاء محتوى عالي الجودة ، وتحسين حركة مرور موقع الويب ، وتلقي تعليقات جيدة من العملاء ، والعمل مع مواقع الويب الموثوقة ، من أجل تلقي روابط خلفية عالية الجودة. على الرغم من أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أن هناك العديد من الفوائد مثل التأثيرات طويلة الأمد المرتبطة بهذا النهج.

2. روابط خلفية غير عضوية

الطريقة الثانية المصنفة ضمن Black Hat ، أو في بعض الحالات تقنيات Gray Hat SEO ، هي استخدام الاختصارات لتلقي الروابط الخلفية في فترة زمنية قصيرة. إحدى الطرق المستخدمة على نطاق واسع هي شراء الروابط الخلفية من مواقع الويب الأخرى.

هل يعد شراء روابط خلفية لتحسين محركات البحث فكرة جيدة؟

سيؤثر شراء روابط خلفية عالية الجودة بشكل إيجابي على حركة مرور موقعك على الويب على المدى القصير. كما هو مذكور سابقًا في هذه المقالة ، كلما زادت جودة الروابط الخلفية التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك من مواقع الويب الموثوقة ، من المتوقع أن يكون موقعك على الويب أعلى مرتبة على Google. ومع ذلك ، فإن اتباع نهج غير عضوي ، حتى إذا قمت بشراء روابط باهظة الثمن من موقع ويب حسن السمعة ، من شأنه أن يضر بترتيب موقع الويب الخاص بك على Google ، لأنه يتعارض مع إرشادات مشرفي المواقع من Google.

كيف تميز Google بين الروابط الخلفية العضوية وغير العضوية؟

خوارزمية Google بشكل عام تحب النمو العضوي. يعد شراء الروابط الخلفية حتى من مواقع الويب الموثوقة مخالفًا لإرشادات مشرفي المواقع من Google. تعد خوارزميات Google معقدة ومعقدة وذكية للغاية. يبحث في مجموعة متنوعة من العناصر لضمان جودة الروابط الخلفية الخاصة بك. تحليل الأداء السابق لموقع الويب المتلقي ، ومدى صلة المواقع التي تنشئ روابط لبعضها البعض ، وتحديد موقع روابط البيع ، ما هي إلا عدد قليل من التقنيات العديدة التي تستخدمها Google للتمييز بين الروابط الخلفية العضوية وغير العضوية.

شراء روابط خلفية باهظة الثمن مقابل روابط خلفية رخيصة ؛ أي اختلاف؟

بمرور الوقت ، يصبح بائعو الروابط الخلفية أكثر ذكاءً من خلال تطبيق تقنيات متقدمة للتعامل مع خوارزميات Google. على سبيل المثال ، روابط خلفية PBN (شبكة المدونات الخاصة) ، وهي في الأساس عدة مواقع ومدونات متصلة تنشئ ارتباطات تشعبية لأغراض البيع. في الوقت نفسه ، تصبح خوارزمية Google أكثر ذكاءً وتتقدم خطوة إلى الأمام. لذلك ، نود أن نؤكد لك أن تقنيات Black Hat SEO هذه ستكتشفها Google عاجلاً أم آجلاً.

وبالتالي ، بغض النظر عن المبلغ الذي تدفعه لشراء الروابط الخلفية ، أو شراء روابط خلفية موثوقة (روابط خلفية من مواقع الويب التعليمية) أو تطبيق تقنيات متقدمة للتلاعب بخوارزمية Google ، فسيتم اكتشاف موقع الويب الخاص بك في نهاية اليوم وستتم معاقبته على التصرف ضد Google إرشادات مشرفي المواقع.

شراء الروابط الخلفية ليس فكرة جيدة ؛ ماذا تفعل بعد ذلك؟

يعد الالتزام بتقنيات White Hat SEO وإرشادات مشرفي المواقع من Google أفضل طريقة لموقع الويب الخاص بك لتجربة النمو العضوي. وبالمثل ، لتلقي الروابط الواردة من مواقع الويب الموثوقة ، يجب أن تتحرك على المسار الذي حددته إرشادات Google وأفضل ممارسات تحسين محركات البحث. لا يهم إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة تصميم مواقع ويب بسيطة في دبي لشركتك الصغيرة ، أو تبحث عن خدمات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية في دبي لبدء متجر كبير للتجارة الإلكترونية ، فإن خطواتك الأولية مهمة للغاية.

أهم العوامل للحصول على روابط خلفية عالية الجودة عضوياً

هناك عدد غير قليل من الأساليب والتقنيات والتكتيكات لتلقي روابط خلفية عالية الجودة من مواقع موثوقة بشكل عضوي. ومع ذلك ، هناك قاعدتان رئيسيتان يجب عليك الالتزام بهما ، من أجل تحقيق نمو عضوي سريع وبالتالي الحصول على روابط خلفية عالية الجودة. هنا هو ما عليك القيام به:

1. موقع احترافي

تكلفة تطوير المواقع الإلكترونية في دبي مرتفعة نسبيًا ، إذا كانت تأتي من شركة مرموقة لها سجل حافل بالنجاح. ومع ذلك ، نود أن نؤكد لكم أن الأمر يستحق ذلك. يوصى بشدة بالعمل مع مصمم ويب ذي سمعة طيبة ومزود خدمة تسويق رقمي لتحقيق أقصى استفادة من وقتك وأموالك وإنشاء موقع ويب يتألق.

2. جودة خطة تحسين محركات البحث

وغني عن القول أن مُحسّنات محرّكات البحث تلعب الدور الأكثر أهمية في العالم الرقمي اليوم. يجب أن تضع في اعتبارك أن خطة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك يجب أن تكون في متناول اليد في اليوم الأول من مرحلة تصميم موقع الويب الخاص بك ، حيث يبدأ تحسين محركات البحث عند بدء تصميم موقع الويب الخاص بك. هناك عدد غير قليل من وكالات تحسين محركات البحث المحترفة ، الذين يقدمون خدمات تحسين محركات البحث عالية الجودة في دبي والتي يمكنك اختيار العمل معها.

الكلمات الأخيرة

تلعب الروابط الخلفية عالية الجودة القادمة من مواقع الويب الموثوقة دورًا حيويًا في أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. ومع ذلك ، فإن أهم شيء يجب الانتباه إليه هو تلقي الروابط الخلفية بشكل طبيعي. على الرغم من أن الأمر يستغرق وقتًا ، إلا أنه من المفيد أن تتحلى بالصبر والمضي قدمًا في المسار الصحيح. لذلك ، لا يُنصح باستخدام اختصارات مثل شراء روابط خلفية ، لأنها ستضر بسمعة موقع الويب الخاص بك عاجلاً أم آجلاً.

riraco.ae ، كواحد من مزودي خدمات تصميم الويب والتسويق الرقمي الرائدين في دبي ، يسعدهم دائمًا المساعدة. إذا كنت صاحب عمل تنوي تحسين تصنيف موقعك على الويب ، فلا تتردد في الاتصال بنا لحجز اجتماع استشاري مجاني.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top