ست نصائح لتحسين محرك البحث المحلي" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ 11 شهر

ست نصائح لتحسين محرك البحث المحلي

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 882
تاريخ الإفراج أبريل 9, 2023

هناك بعض أنواع الأعمال التي تقدم خدمات في مناطق جغرافية معينة. عادة ما يكون لمثل هذه الشركات موقع فعلي ويقتصر الطلب على خدماتها تقريبًا على المنطقة التي تعمل فيها. بالنسبة لهذا النوع من الأعمال ، فإن الظهور في عمليات البحث المحلية هو الهدف الأكثر أهمية. هنا حيث خطوات تحسين محركات البحث المحلية. SEO المحلي هو إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) التي تركز على التكتيكات والتقنيات لكي تظهر الشركات بشكل أكبر في عمليات البحث المحلية على Google. يُعتبر مُحسّنات محرّكات البحث المحلية فرعًا من مُحسّنات محرّكات البحث حيث يجب تطبيق بعض المعايير المحددة جنبًا إلى جنب مع أفضل الممارسات العامة الأخرى. تعتبر المطاعم المحلية والمتاجر ومراكز التدليك وأطباء الأسنان والأطباء ومحلات الحلاقة والعديد من الشركات الأخرى شركات محلية يجب وضع خطة محلية لتحسين محركات البحث لها.

هناك العديد من الشركات المحلية في دبي في الوقت الحالي تحاول جاهدة التنافس ضد المنافسين الآخرين. بالنظر إلى ارتفاع معدل الطلب على الخدمات المحلية في سوق دبي ، ومن ناحية أخرى ، الاتجاه المتزايد في عدد الشركات المحلية ، يصبح مُحسنات محركات البحث المحلي هو اللاعب الرئيسي لمثل هذه الأعمال من أجل الحصول على جزء أكبر من هذه الحلويات. كيك.

هناك العديد من النصائح والتقنيات لتحسين مُحسنات محركات البحث المحلية. من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على أهم 6 نصائح لخطة تحسين محركات البحث المحلية المحترفة.

إنشاء حساب Google My Business

من أجل تحسين قائمتك على Google ، والتي تعد في الأساس الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على مرتبة عالية على خريطة Google وتصبح أكثر وضوحًا في عمليات البحث المحلية على نتائج بحث Google ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على Google My Business وربط ملفك الشخصي بـ حساب GMB. بمجرد التحقق من حسابك ، سيتم إدراج عملك في نتائج البحث المحلية وكذلك على خريطة جوجل. كما ذكرنا سابقًا ، يعد Google My Business الأداة الأكثر فاعلية عندما يتعلق الأمر بـ SEO المحلي.

اجعل موقعك على الويب مناسبًا للجوّال

تتم الغالبية العظمى من عمليات البحث عن الخدمة المحلية من خلال الهواتف المحمولة. الأشخاص الذين يبحثون عن خدمة معينة في منطقتهم ، لا يريدون عادةً فتح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم والانتظار حتى ظهور نظام التشغيل الخاص بهم. التفضيل هنا هو الحصول على هواتفهم المحمولة والبحث بسرعة عن الخدمة التي يحتاجون إليها. ومن ثم ، فإن استجابة الأجهزة المحمولة هي لبنة مهمة أخرى لخطة تحسين محركات البحث المحلية المناسبة.

روابط خلفية عالية الجودة

يعد الحصول على روابط من مواقع ويب حسنة السمعة وعالية الجودة نصيحة مهمة أخرى لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث المحلية. كلما زادت مصداقية موقع الويب الذي تحصل عليه من الروابط الخلفية ، زادت حركة المرور التي ستتلقاها من العملاء المحليين. يمكن أن يؤدي إنشاء محتوى عالي الجودة إلى تشجيع مواقع الويب الأخرى على الارتباط بموقعك على الويب. علاوة على ذلك ، يعد التدوين كضيف على موقع ويب معروف طريقة أخرى لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث المحلية. هناك طريقة أخرى ، من بين العديد من الطرق الأخرى ، وهي التعاون مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للرجوع إلى موقع الويب الخاص بك في محتوياتهم.

مراجعة وشهادات إيجابية

التعليقات الإيجابية من العملاء السعداء هي عامل مهم آخر لتغيير اللعبة ، عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث المحلي. يجب أن تحاول جاهدًا الحصول على أكبر قدر ممكن من التعليقات الإيجابية من عملائك. بالإضافة إلى جمع المراجعات الإيجابية حول حسابك في GMB ، من المفيد الحصول على تعليقات على حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. يوصى بشدة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Instagram.

وجود الكثير من الشهادات والمراجعات ، الإيجابية منها على وجه الخصوص ، من شأنه أن يخلق مصداقية وجدارة بالثقة لعملك ، لذلك سيتم توجيه المزيد من الزيارات من عمليات البحث المحلية إلى موقع الويب الخاص بك.

إنشاء المحتوى المحلي

يعد المحتوى عالي الجودة عنصرًا مهمًا للشركات من أي نوع. ومع ذلك ، يجب أن يتماشى محتوى الأنشطة التجارية المحلية مع المنطقة وجو المجتمع الذي يعمل فيه عملك. نظرًا لأن شبكة العملاء مقصورة على موقع جغرافي ، يجب أن تضع نفسك في مكان الزائر وتحاول فهم ما يفعلونه يلاحقون وكيف يبحثون عن احتياجاتهم على الإنترنت وينشئون المحتويات الخاصة بك وفقًا لذلك. اقرأ المزيد عن “تسويق المحتوى”.

استعد للبحث الصوتي

يتزايد استخدام البحث الصوتي هذه الأيام. يستخدم الأشخاص عمليات البحث الصوتي أكثر من ذي قبل وبالتحديد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الشركات المحلية مثل الطعام وصالون الحلاقة والمتاجر الصغيرة وما إلى ذلك. لذلك ، يجب تحسين موقع الويب الخاص بك للبحث الصوتي من أجل الاستجابة بشكل مناسب لمثل هذا التغيير الذي يحدث في سلوك المستخدمين.

تعتبر عملية تحسين محركات البحث المحلية مهمة أكثر من ذي قبل

لطالما كان تحسين محركات البحث المحلي مهمًا للشركات التي تقدم خدمات من خلال موقعها الفعلي. نظرًا للنمو السريع في عدد المشاركين في السوق ، تصبح المنافسة على ترتيب أعلى في عمليات البحث المحلية على Google أكثر إحكامًا. هذا هو السبب في أن تحسين محركات البحث المحلي أصبح الآن أكثر أهمية من ذي قبل. الأهم من ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يجب وضع خطة تحسين محركات البحث المحلية الخاصة بك معًا وإنجازها من قبل مستشار تحسين محركات البحث المحترف نظرًا لعدة أسباب مثل المعرفة والتجارب وخدمة العملاء عالية الجودة التي يقدمونها في حالة حدوث مشكلة.

لذلك ، يوصى بشدة بتجنب العمل مع المستقلين والشركات غير المسجلة التي تأتي إليك بعروض غير واقعية. ومن ثم ، من أجل العناية بصحة عملك والبقاء على المسار الصحيح ، قم بأداء واجبك من خلال البحث عن مزود خدمة تسويق رقمي حسن السمعة ومسجل.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top