تكلفة موقع التجارة الإلكترونية في الإمارات / دبي" alt="...">
مقالة

تكلفة موقع التجارة الإلكترونية في الإمارات / دبي

وقت القراءة 10دقيقة
يزور يزور: 1064
تاريخ الإفراج فبراير 24, 2023

“كم يكلفني موقع الويب؟” لطالما كان سؤالًا شائعًا على الإنترنت ، وله إجابات مختلفة. حاولنا في هذه المقالة توضيح تكلفة موقع التجارة الإلكترونية في سوق دبي / الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. من خلال قراءة هذه المقالة ، ستتمكن من تقدير تكلفة موقع الويب الخاص بك بدقة أكبر.

ينمو عدد مواقع التجارة الإلكترونية في السوق عبر الإنترنت بسرعة ، وتقدم أنواعًا مختلفة من الخدمات والمنتجات. أصبح الناس الآن أكثر حرصًا على شراء المنتجات عبر الإنترنت ، خاصة بعد الوباء ، حيث يفكر عدد كبير من الشركات في إطلاق متجرهم عبر الإنترنت بجانب متجرهم الفعلي. في مثل هذا السوق ، يجب أن تكون على اطلاع كامل لإطلاق موقع تجارة إلكترونية ناجح.
سنناقش تكلفة موقع التجارة الإلكترونية ، بناءً على ميزات ووحدات مختلفة ، لاحقًا في هذه المقالة. يمكنك أيضًا قراءة مقالة “ميزات موقع التجارة الإلكترونية” لمعرفة الميزات المتاحة لمتجر عبر الإنترنت.

في قسم “التسعير” ، ناقشنا تكلفة موقع الويب بشكل عام. نوصي بالتحقق منه أولاً ، للحصول على معلومات عامة حول سعر موقع الويب في دبي / الإمارات العربية المتحدة. هنا في هذه المقالة ، سنبحث في التحليل التفصيلي لتزويدك بإجابة دقيقة على السؤال الرئيسي ؛ “ما هي تكلفة التجارة الإلكترونية في دبي؟”

من أجل المضي قدمًا ، سنقسم الوحدات النمطية الخاصة بموقع التجارة الإلكترونية إلى فئتين:

الوحدات والميزات العامة: يشير هذا إلى بعض الوحدات والميزات في مواقع التجارة الإلكترونية التي تعتبر إلزامية. بمعنى آخر ، حتى التجارة الإلكترونية الأساسية يجب أن تقدم هذه الوحدات والميزات.

الوحدات والميزات الاختيارية: يشير هذا إلى المزيد من الميزات والوحدات الاختيارية في موقع التجارة الإلكترونية حسب نوع العمل. كلما زادت الميزات التي تضيفها إلى موقع الويب الخاص بك ، كلما كان موقع الويب أكثر احترافًا وباهظ التكلفة.

الوحدات والميزات العامة لموقع التجارة الإلكترونية:

  • الصفحة الرئيسية مع شريط تمرير قياسي: هذا مطلوب لجميع أنواع مواقع الويب.
  • صفحات من نحن والاتصال بنا: يجب تضمينها في موقع ويب للتجارة الإلكترونية حتى يثق الناس بها.
  • التصميم سريع الاستجابة: على الرغم من أن بعض الشركات تقدم تصميمًا سريع الاستجابة كخيار ، فإننا نعتقد أنه في مثل هذا السوق التنافسي ، لا ينبغي اعتباره خيارًا ، بل ضرورة.
  • القائمة والقائمة الفرعية: للوصول الكامل إلى قائمة موقع الويب والقائمة الفرعية الخاصة بك أمر لا بد منه أيضًا عندما يكون لديك تجارة إلكترونية ، حيث تحتاج إلى إدارة فئات منتجاتك والتحكم فيها.
  • التسجيل للمستخدمين: يجب أن تحتوي مواقع التجارة الإلكترونية على ميزة تسجيل المستخدم ، من أجل إدارة مشترياتهم.
  • فئات وكتالوجات المنتجات: يجب على جميع مواقع التجارة الإلكترونية التي تبيع المنتجات والخدمات تصنيف منتجاتها لأغراض إرضاء العملاء.
  • نظام إدارة المخزون: سواء كان لديك متجر صغير على الإنترنت أو كبير ، فأنت بحاجة إلى إدارة مخزونك على نفس منصة موقع الويب.
  • علامات المنتجات: من الضروري أن يكون لديك خيار وضع علامات على المنتجات بناءً على عوامل التصفية المختلفة مثل اللون والحجم وما إلى ذلك.
  • خيار البحث: يجب أن يكون لدى المستخدمين الذين يزورون موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك خيار بحث للبحث بسهولة عن المنتج أو الخدمة المطلوبة.
  • إعداد البريد الإلكتروني: بمجرد إجراء عملية شراء ، يجب إرسال بريد إلكتروني للتأكيد إلى العميل للحصول على معلوماته بالإضافة إلى فريق التسليم للمتابعة حتى يتم التسليم.
  • نظام المغادرة: العملية من إنشاء سلة من المنتجات على طول الطريق عبر بوابة الدفع ، ستكون في هذا القسم. ليس من المنطقي أن يكون لديك متجر عبر الإنترنت بدون نظام تسجيل المغادرة.

ما هي تكلفة موقع التجارة الإلكترونية الأساسي؟

يبدأ موقع التجارة الإلكترونية الأساسي بما في ذلك الوحدات المذكورة أعلاه من 7 آلاف درهم إماراتي. هذه التكلفة لموقع قياسي. إذا عُرض عليك سعر أقل في سوق الإمارات العربية المتحدة ، فلا تتفاجأ لأنك قد تواجه خدمة منخفضة الجودة أو رسومًا خفية لاحقًا أو حتى بائعين احتيال.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تصل هذه التكلفة إلى 50 ألف درهم إماراتي ، اعتمادًا على الميزات التي تحتاجها على موقع الويب الخاص بك. سنناقش بعض الميزات الاختيارية جنبًا إلى جنب مع تكلفتها ، لذلك سيكون لديك تقدير أفضل لسعر مشروعك.

تكلفة الوحدات والميزات الاختيارية لموقع التجارة الإلكترونية

بالإضافة إلى الوحدات العامة التي ناقشناها سابقًا ، قد ترغب في بعض الميزات الفريدة في متجرك عبر الإنترنت ، والتي توجد تكاليف إضافية مرتبطة بها.

  1. شريط التمرير الخاص للصفحة الرئيسية: يعمل شريط التمرير في صفحتك الرئيسية مثل واجهة عرض متجرك. كلما كانت أكثر جاذبية ، زادت جاذبية التجارة الإلكترونية الخاصة بك. هذا مكان ممتاز للاستثمار على موقع الويب الخاص بك ، حيث ستكافأ في المقابل. تقدير التكلفة الإضافية: من 300 درهم إلى 1000 درهم
  2. قائمة الرغبات: هذه ميزة واسعة الانتشار تقدمها معظم مواقع التجارة الإلكترونية ، والتي من خلالها توفر مساحة شخصية للعملاء لإضافة وحفظ ما يرغبون في الحصول عليه لاحقًا. تقدير التكلفة الإضافية: 500 درهم إماراتي
  3. قائمة Mega: قائمة Mega هي قائمة كبيرة لموقع الويب الخاص بك مع إمكانية إضافة الصور (إلى القائمة) وبعض الميزات الأخرى لفئاتك ومنتجاتك. تقدير التكلفة الإضافية: 1000 درهم إماراتي
  4. عروض وخصومات خاصة: يمكنك دائمًا الحصول على عروض خاصة وكوبونات خصم ليقوم عملاؤك باستردادها. إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذه الخدمة على موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن تفكر في إضافة هذه الميزة أيضًا. تقدير التكلفة الإضافية: 700 درهم إماراتي
  5. منصة الرسائل القصيرة: يمكنك إرسال الرسائل القصيرة إلى عملائك (أو البائعين ، ورجال التوصيل) بمجرد إتمام عملية الشراء. يمكن إضافة SMS API إلى ميزات موقع الويب الخاص بك إذا لزم الأمر. تقدير التكلفة الإضافية: من 500 درهم إلى 1000 درهم
  6. مقارنة المنتجات: يمكنك إعطاء خيار مقارنة المنتجات بعملائك. تقدير التكلفة الإضافية: 1’400 درهم إماراتي
  7. لغة إضافية: يمكنك أيضًا الحصول على نسخة عربية من موقع الويب الخاص بك. تقدير التكلفة الإضافية: من 1000 درهم إلى 5000 درهم
  8. نظام المحفظة والائتمان: بدلاً من وجود طريقة دفع عادية ، قد ترغب في الحصول على محفظة رقمية لعملائك. هذه خدمة ذات تصنيف عالي تساعد في الحصول على عملاء أكثر ولاءً. تقدير التكلفة الإضافية: من 1000 درهم إلى 3 آلاف درهم
  9. صفحة Instagram: يمكنك إضافة خدمة تعرض تلقائيًا آخر مشاركة لصفحة Instagram الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك. تقدير التكلفة الإضافية: 700 درهم إماراتي.

يمكن إضافة بعض الخدمات الأخرى إلى القائمة أعلاه ، اعتمادًا على طبيعة عملك. يجب تقدير السعر بمجرد تقديم التفاصيل.

أيضًا ، هناك دائمًا بعض الأفكار الجديدة التي يمكن تخصيصها لتجارتك الإلكترونية. يسر riraco.ae أن يقدم لك استشارة مجانية ، إذا كنت بحاجة إلى أي ميزة خاصة وفريدة من نوعها لموقعك على الويب. يمكنك أيضًا قراءة مقالة “خدمات تصميم مواقع الويب” لفهم العملية الكاملة لبناء موقع الويب الخاص بك في riraco.ae.

أخيرًا ، سعر موقع التجارة الإلكترونية!

بناءً على ما ناقشناه حتى الآن ، نعلم أن سعر موقع التجارة الإلكترونية الأساسي يبدأ من 7000 درهم إماراتي ويزداد اعتمادًا على الميزات والخدمات الإضافية التي قد ترغب في إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام الجدول أدناه لتلخيص الأسعار ، لتقدير التكلفة النهائية لموقع التجارة الإلكترونية الذي تريده:

1Basic eCommerce Website7000 AED
2Special Slider for Homepage 500 to 1000 AED
3Wishlist500 AED
4Mega Menu1000 AED
5Special Offer and Discounts800 AED
6SMS Platform1000 to 2000 AED
7Products’ comparisons1500 AED
8Wallet and Credit System1000 to 3000 AED
9 Instagram Page Auto Insert800 AED
10Additional Language1000 to 5000 AED
11Special Additional FeatureUnknown

يمكنك بسهولة استخدام هذا الجدول لتقدير تكلفة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

هذا سوق تنافسي للغاية مع مجموعة واسعة من هيكل التسعير والعروض. ومع ذلك ، يرجى توخي الحذر في حالة عرض أسعار غير معتادة سواء كانت منخفضة أو أعلى من النطاقات العادية ، حيث يجب أن تكون هناك مشكلة يجب تجنبها.

من فضلك لا تتردد في التعليق ومشاركة تجربتك معنا. أخبرنا والأشخاص الآخرين المحتاجين ، بالمبلغ الذي أنفقته على مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك من قبل ، وما إذا كان قد حقق رضاك أم لا.

أسئلة وأجوبة

ما هو سعر موقع التجارة الإلكترونية؟

بناءً على ما ناقشناه حتى الآن ، نعلم أن سعر موقع التجارة الإلكترونية الأساسي يبدأ من 7000 درهم إماراتي واعتمادًا على الميزات الإضافية التي يطلبها طلبك ، سيرتفع السعر. يمكنك استخدام الجدول أدناه وتلخيص الأسعار لتقدير التكلفة النهائية لموقع التجارة الإلكترونية الذي تريده:

  1. موقع التجارة الإلكترونية الأساسي 7000 درهم
  2. سلايدر خاص للصفحة الرئيسية من 500 إلى 1000 درهم
  3. قائمة الرغبات 500 درهم
  4. ميجا منيو 1000 درهم
  5. عرض خاص وخصومات 800 درهم
  6. رسائل SMS من 1000 إلى 2000 درهم
  7. مقارنات 7 منتجات 1500 درهم
  8. نظام المحفظة والائتمان من 1000 إلى 3000 درهم
  9. إدراج تلقائي لصفحة Instagram 800 درهم إماراتي
  10. لغات إضافية من 1000 إلى 5000 درهم إماراتي
  11. ميزة إضافية خاصة غير معروف

يمكنك بسهولة استخدام هذا الجدول لتقدير تكلفة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

نحن ندرك أنك قد تجد نطاقًا مختلفًا من الأسعار في هذا السوق ، ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا كان لديك عرض أسعار في يدك بسعر أقل أو أعلى غير عادي ، فمن المفترض أن تكون هناك مشكلة في ذلك!

ما هي تكلفة موقع التجارة الإلكترونية الأساسي؟

يبدأ موقع التجارة الإلكترونية الأساسي بما في ذلك الوحدات المذكورة أعلاه من 7000 درهم إماراتي. هذه التكلفة لموقع قياسي. إذا وجدت خيارًا في سوق الإمارات العربية المتحدة أقل من ذلك ، فلا تتفاجأ لأنك قد تواجه خدمة منخفضة الجودة أو رسوم خفية لاحقًا أو حتى بائعين احتيال.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تصل هذه التكلفة إلى 50000 درهم ، اعتمادًا على الميزات التي تحتاجها على موقع الويب الخاص بك. سنناقش بعض الميزات الاختيارية مع تكلفتها حتى تتمكن من الحصول على تقدير أفضل لسعر مشروعك.

ما هي تكلفة الوحدات والميزات الاختيارية لموقع التجارة الإلكترونية؟

بالإضافة إلى الوحدات العامة التي ناقشناها ، قد ترغب في بعض الميزات الفريدة في متجرك عبر الإنترنت ؛ ومع ذلك ، فإنه يأتي مع تكلفة:

شريط التمرير الخاص للصفحة الرئيسية: يعمل شريط التمرير في صفحتك الرئيسية مثل واجهة عرض متجرك. كلما كانت أكثر جاذبية ، زادت جاذبية التجارة الإلكترونية الخاصة بك. هذا مكان ممتاز لاستثمار أموالك حيث ستحصل على عائد جيد. تقدير التكلفة الإضافية: من 300 درهم إلى 1000 درهم.

قائمة الرغبات: هذه ميزة واسعة الانتشار تمتلكها معظم مواقع التجارة الإلكترونية. هنا تنشئ مكانًا للمستخدمين لإضافة ما يرغبون في الحصول عليه لاحقًا. تقدير التكلفة الإضافية: 500 درهم إماراتي.

قائمة Mega: قائمة Mega هي قائمة كبيرة لموقع الويب الخاص بك مع إمكانية إضافة الصور (إلى القائمة) وبعض الميزات الأخرى لفئاتك ومنتجاتك. تقدير التكلفة الإضافية: 1000 درهم

العروض والخصومات الخاصة: يمكنك دائمًا الحصول على عرض خاص أو قسيمة لاستردادها من قبل عملائك. إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذه الخدمة على موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن تفكر في هذه الميزة. تقدير التكلفة الإضافية: 700 درهم إماراتي

منصة الرسائل القصيرة: يمكنك إرسال الرسائل القصيرة إلى عملائك (أو البائعين ، ورجال التوصيل) بمجرد إتمام عملية الشراء. يمكن إضافة SMS API إلى ميزات موقع الويب الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى هذه الخدمة. تقدير التكلفة الإضافية: من 500 درهم إلى 1000 درهم

مقارنات المنتجات: يمكنك منح عملائك خيارًا لمقارنة بعض منتجاتك ببعضها البعض. تقدير التكلفة الإضافية: 1400 درهم إماراتي

لغة إضافية: يمكنك أيضًا الحصول على نسخة عربية من موقع الويب الخاص بك. تقدير التكلفة الإضافية: من 1000 درهم إلى 5000 درهم

نظام المحفظة والائتمان: بدلاً من وجود طريقة دفع عادية ، قد ترغب في الحصول على محفظة رقمية لعملائك. هذه الخدمة هي الأعلى تصنيفًا إذا كنت ترغب في الحصول على عملاء مخلصين. تقدير التكلفة الإضافية: من 1000 درهم إلى 3000 درهم

صفحة Instagram: يمكنك إضافة خدمة تعرض تلقائيًا آخر مشاركة لـ Instagram الخاص بك على موقع الويب الخاص بك. تقدير التكلفة الإضافية: 700 درهم إماراتي.

يمكن إضافة بعض الخدمات الأخرى إلى القائمة أعلاه ، ولكن اعتمادًا على طبيعة عملك ، يجب تقدير السعر بمجرد دقة التفاصيل.

أيضًا ، هناك دائمًا بعض الأفكار الجديدة التي يمكن أن تتناسب مع التجارة الإلكترونية الخاصة بك. يمكن أن يمنحك riraco.ae استشارة مجانية إذا كنت بحاجة إلى أي ميزات خاصة وفريدة من نوعها لموقعك على الويب. يمكنك أيضًا قراءة مقالة “خدمات تصميم مواقع الويب” لفهم العملية الكاملة لبناء موقع الويب الخاص بك في riraco.ae.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top