تصميم موقع لمطعم في دبي" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ سنة واحدة

تصميم موقع لمطعم في دبي

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 1141
تاريخ الإفراج أبريل 10, 2023

في الوقت الحاضر ، يتقدم كل شيء بشكل أسرع من ذي قبل. في الواقع ، يجب تقديم جميع الأنشطة التجارية من أي نوع عبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تمتلك شركة أو شركة أو حتى شركة صغيرة للبيع بالتجزئة ، فأنت بحاجة إلى جعلها عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، من الواضح أنك ستحتاج إلى موقع ويب أولاً. في هذه السلسلة من المقالات ، سنشرح تفاصيل مواقع الويب المطلوبة لبعض الأعمال التجارية المحددة.

سنشرح في هذا المقال الميزات والمعلومات التي قد تحتاجها لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمطعم أو مقهى.

ما هي الميزات المطلوبة لموقع مطعم / مقهى؟

بادئ ذي بدء ، سنقوم بتوضيح الميزات التي قد تحتاجها في موقع الويب الخاص بك لمطعم. بناءً على مفهومك وموقعك وتصميمك وميزانيتك ، يمكنك اختيار الحصول على بعض أو كل الميزات أدناه:

  1. شريط التمرير المتحرك: يمكن أن يكون شريط التمرير المتحرك الذي يحتوي على مجموعة مختارة من الأطعمة أو الخدمات الشهيرة فعالاً وشهيًا حقًا.
  2. صفحة تحتوي على تفاصيل الاتصال بك والموقع. يجب تضمين الموقع في خرائط Google لمستخدمي الهاتف المحمول الذين يرغبون في التنقل مباشرة من موقع الويب الخاص بك إلى الخرائط.
  3. وصف موجز لعلامتك التجارية ومفهومك.
  4. القائمة عبر الإنترنت: هذه القائمة مخصصة فقط للمستخدمين الذين يرغبون في تصفح القائمة الخاصة بك والتحقق من العناصر الخاصة بك. يمكن أن يكون هذا مختلفًا عن “قائمة التوصيل”.
  5. نظام الحجز عبر الإنترنت: سيساعد هذا النظام المستخدمين على حجز طاولة في تاريخ ووقت محددين. يمكن تصميم هذه الخدمة إما للحصول على معلومات الضيوف فقط أو مرافقة مخطط الطابق ، بحيث يمكن اختيار المقاعد والطاولات وحجزها.
  6. نظام التسليم: تتضمن هذه الميزة “قائمة التوصيل” و “منصة الدفع” و “الدفع عبر الإنترنت”. “قائمة التوصيل” هي القائمة التي يمكنك تحديد العناصر منها. “منصة تسجيل الخروج” هي المكان الذي يقوم فيه المستخدمون بإدخال معلوماتهم مثل الموقع ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني. “الدفع عبر الإنترنت” هو الخطوة الأخيرة ، حيث ينهي المستخدمون طلباتهم عن طريق إجراء الدفع.
  7. صفحة الأحداث: في بعض الأحيان يكون لديك حدث في مطعمك أو مقهاك. يمكن أن يكون هذا في رأس السنة الجديدة أو رمضان أو بعض الأحداث العرضية الأخرى. يمكنك إنشاء صفحة خاصة لأحداثك ليتم الإعلان عنها هناك. يمكن تصميم نظام حجز منفصل لصفحة الحدث أيضًا.
  8. المدونات: تؤدي المدونات دور القلب في تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. لذلك ، نوصي بشدة بإنشاء مدونة ، حتى بالنسبة لموقع ويب مطعم صغير.
  9. فكر خارج الصندوق: يمكنك دائمًا ابتكار أفكار جديدة لمطعمك ونحن دائمًا هنا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. ما عليك سوى إخبارنا بالتغييرات التي تحتاج إلى إجرائها على موقع الويب الخاص بك وسنعود إليك بالحل الذي يناسبك.

ما نوع التصميم الذي يجب أن تستخدمه لموقع مطعمك؟

يمثل تصميم موقع الويب الخاص بك هوية علامتك التجارية. لهذا السبب يجب تصميمه بشكل احترافي وجذاب. عادة ، نقترح تصميم موقع الويب الخاص بالمطعم بما يتوافق مع تصميم المطعم الفعلي. يجب أن تتماشى الألوان والخطوط والسمات والأيقونات مع العلامة التجارية والتصميم.
يجب أن تولي اهتمامًا كبيرًا لتصميم موقع الويب الخاص بك لتكون مبتكرًا. لا يوصى بنسخ موقع ويب آخر لإنشاء موقع خاص بك لأنه لا يبدو احترافيًا على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين مصمم محترف أو العمل مع شركات تصميم مواقع ويب معروفة للحصول على أفضل نتيجة من موقع الويب الخاص بك.

ما نظام إدارة المحتوى الذي يجب استخدامه لإنشاء موقع ويب لمطعم؟

لا توجد إجابة سحرية على هذا السؤال. هناك الكثير من الحجج بين مصممي الويب حول أفضل أنظمة إدارة المحتوى التي يمكن استخدامها. نقترح عليك قراءة “تصميم الويب باستخدام WordPress أو CMS مخصص؟” مقالة للتعرف أكثر على هذا الموضوع.

في riraco ، يتم إنشاء مواقع الويب باستخدام WordPress. على الرغم من أننا لا نعتقد أن WordPress هو أفضل نظام إدارة محتوى لإنشاء جميع أنواع مواقع الويب ، فإننا نؤكد لك أنه أفضل نظام إدارة محتوى يمكن استخدامه لتجار التجزئة الصغار مثل المطاعم. لمعرفة الأسباب الكامنة وراء ذلك ، ما عليك سوى قراءة نفس المقالة التي ذكرناها أعلاه.

كم من الوقت يستغرق بناء موقع مطعم؟

لا يمكن الإجابة على هذا السؤال إلا عندما يكون لدينا فهم واضح للميزات التي تحتاج إلى إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك. اعتمادًا على الميزات ، يستغرق “موقع ويب أحادي الصفحة” ما يصل إلى شهرين للحصول على نسخة كاملة من موقع ويب لمطعم. نقترح عليك قراءة “أسعار تصميم الويب” لمعرفة المزيد.

كم يكلف إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمطعم؟

وأخيرا ، السعر. هذا يعتمد أيضًا على الميزات التي تريدها. يمكن أن يكلفك ما يصل إلى 3000 درهم إماراتي لـ “موقع ويب من صفحة واحدة” يصل إلى 30.000 درهم إماراتي لموقع ويب معقد. نقترح عليك قراءة “كم يكلف موقع ويب في دبي” لمعرفة المزيد. يمكنك أيضًا الاتصال بنا في أي وقت للحصول على عرض أسعار لموقعك على الويب.

هل يوفر riraco خدمات تصميم مواقع الويب للمطاعم؟

نعم فعلنا! يمكن لـ riraco إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمطعمك من البداية والعودة إليك من خلال موقع ويب جاهز وقيد التشغيل. يمكن أن يكون إما موقعًا إلكترونيًا بسيطًا يحتوي على قائمة فقط للمطاعم الصغيرة أو موقع ويب كامل الميزات مع الطلب عبر الإنترنت والمدفوعات والتسليم وجميع الميزات الأخرى المطلوبة. لدينا مجموعة واسعة من المصممين لنجعلك راضيًا عن خدماتنا. ما عليك سوى الاتصال بنا وإخبارنا بعلامتك التجارية / مطعمك والميزات التي تحتاجها. الباقي سوف يقوم به riraco. نحن دائمًا نبني موقع SEO Standard ويمكنك أيضًا بدء تحسين محركات البحث لموقعك على الفور. يمكنك التحقق من “خدمات تحسين محركات البحث” و “رسوم تحسين محركات البحث” لمعرفة المزيد.

يرجى مشاركة رأيك معنا ؛ ما هي الميزات الإضافية التي تعتقد أن المطعم يجب أن يتمتع بها؟

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top