" alt="...">
مقالة

تصميم موقع للفنادق في دبي

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 1057
تاريخ الإفراج مارس 13, 2023

في الوقت الحاضر ، يتقدم كل شيء بشكل أسرع من ذي قبل. في الواقع ، يجب تقديم جميع الأنشطة التجارية من أي نوع عبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تمتلك شركة أو شركة أو حتى شركة صغيرة للبيع بالتجزئة ، فأنت بحاجة إلى جعلها عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، من الواضح أنك ستحتاج إلى موقع ويب أولاً. في هذه السلسلة من المقالات ، سنشرح تفاصيل مواقع الويب المطلوبة لبعض الأعمال التجارية المحددة. سنشرح من خلال هذه المقالة الميزات والمعلومات التي قد تحتاجها لإنشاء موقع ويب لأحد الفنادق.

نمت دبي بشكل ملحوظ منذ 20 عامًا. تعد صناعة السياحة ، إلى جانب الصناعات الرئيسية الأخرى ، واحدة من أسرع الشركات نموًا في دبي ، وذلك بفضل الجودة العالية والبنية التحتية القياسية ، مثل مراكز الترفيه ومراكز التسوق الضخمة والفنادق والمنتجعات الفاخرة. على الرغم من تأثير Covid19 سلبًا على الصناعة في جميع أنحاء العالم ، وفقًا لمسؤولي دبي ، فإن عدد السياح ينمو مرة أخرى في الأشهر الستة الأولى من عام 2022. في مثل هذه الوجهة السياحية الشهيرة ، فإن الطلب على خدمات الضيافة ، والفنادق على وجه الخصوص ، كان دائما في القمة. هناك أنواع مختلفة من الفنادق ، من الفنادق ذات الثلاث نجوم والفنادق الاقتصادية إلى المنتجعات الفخمة والفاخرة ، من أجل الاستجابة لأنواع مختلفة من طلبات ومتطلبات السائحين.

مثل الشركات الأخرى التي تعمل في أسواق مزدحمة وتنافسية ، يعد تقديمك عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية للفنادق ، بغرض توسيع شبكة عملائها وبناء الائتمان والثقة لأعمالهم.

هناك بعض الميزات اللازمة للنظر في موقع الويب الخاص بالفنادق وتطبيقه على النحو الوارد أدناه:

  • صور عالية الجودة: يجب تخصيص صفحات متعددة لتقديم صور عالية الجودة من الفندق واللوبي والمطاعم وجميع أنواع الغرف وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وأي شيء آخر قد يثير اهتمام الزائرين.
  • صفحة تحتوي على تفاصيل الاتصال بك والموقع. يجب تضمين الموقع في خرائط Google لمستخدمي الهاتف المحمول الذين يرغبون في التنقل مباشرة من موقع الويب الخاص بك إلى الخرائط.
  • وصف موجز للخدمات والميزات التي يقدمها فندقك.
  • إذا قدمت أي خدمة خاصة تحتاج إلى مزيد من التوضيحات ، فيجب تخصيص صفحة واحدة لكل خدمة لمزيد من التوضيح.
  • يجب وضع صفحة منفصلة لإظهار جميع الشهادات والجوائز.
  • من الواضح أن ميزة الحجز عبر الإنترنت هي خيار لا بد منه للفنادق.
  • قد يفكر مدير الفندق في بعض العروض الخاصة من وقت لآخر. يمكن إنشاء صفحة مقصودة لمثل هذه الأحداث عند الحاجة.
  • يمكن أن يكون التدوين مفيدًا جدًا ، حيث سيكون قلب خطة تحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بالفندق.
  • فكر خارج الصندوق: يمكنك دائمًا ابتكار أفكار جديدة لفندقك ونحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. ما عليك سوى إخبارنا بالتغييرات التي تحتاج إلى إجرائها على موقع الويب الخاص بك وسنعود إليك بالحل الذي يناسبك.

أسئلة وأجوبة

ما نوع التصميم الذي يجب استخدامه لموقع ويب خاص بالفندق؟

الهدف الرئيسي لموقع الفندق هو إنشاء واجهة عرض للفندق وخدماته ، من أجل تحفيز المزيد من الأشخاص على الحجز والإقامة أثناء زيارتهم في دبي. ومن ثم ، يجب تصميم المواقع لتكون جذابة ومبتكرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الموقع سهل الاستخدام وسهل التعامل معه. علاوة على ذلك ، تعد استجابة الأجهزة المحمولة أمرًا ضروريًا هذه الأيام ، حيث يتنقل غالبية المستخدمين عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة. أيضًا ، يجب أن تتماشى الخطوط والتلوين ومظهر الموقع مع جو العمل الذي يتعلق في الغالب بالمتعة والاسترخاء والطعام والأنشطة الترفيهية الأخرى! يجب تصميم موقع الويب لإثارة نية الناس لحجز غرفة لإقامتهم في دبي والاستمتاع بالفندق ومحيطه والخدمات عالية الجودة التي يقدمها الفندق! يجب تجنب استخدام القوالب أو النسخ من موقع ويب مشابه ، حيث سيبدو عملك غير احترافي وغير جدير بالثقة. يجب أن تهتم شركة تصميم مواقع الويب المحترفة وذات الخبرة بالمشروع ، حيث أن جودة ومظهر موقع الويب الخاص بالفندق لهما تأثير كبير على عدد الحجوزات التي يقوم بها السائحون ، لذلك يجب أن يتم تنفيذ المهمة بواسطة كيان محترف. يمكنك قراءة تأثير UI / UX على مُحسّنات محرّكات البحث لمعرفة المزيد.

ما نظام إدارة المحتوى الذي يجب استخدامه لإنشاء موقع ويب لأحد الفنادق؟

لدى المشاركين في السوق أفكار مختلفة حول نظام إدارة المحتوى الذي يجب استخدامه عند تصميم موقع ويب. هنا في riraco ، نستخدم WordPress لتصميم موقع الويب الخاص بك. نود أن نؤكد لك أن WordPress سيعمل بشكل جيد تمامًا لموقع فندق على الويب. لذلك ، نوصي بشدة باستخدام WordPress كنظام CMS مناسب ، عندما يتعلق الأمر بتصميم مواقع الويب لأحد الفنادق.

كم من الوقت يستغرق إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لأحد الفنادق؟

لا يمكن تقدير طول مشروع تصميم الويب إلا بعد فهم عميق لحجم المشروع واحتياجاته والميزات المطلوبة. ومع ذلك ، كتقدير ، يستغرق الأمر حوالي 3 أشهر لتصميم موقع ويب متعدد الصفحات ومميز بالكامل لأحد الفنادق.

ما هي تكلفة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لأحد الفنادق؟

تعتمد التكلفة أيضًا على نوع موقع الويب وعدد الميزات المطلوبة لإضافتها إلى موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، فمن المرجح أن يكون في مكان ما بين 20،000 درهم إماراتي 50،000 درهم إماراتي لموقع فندق كامل الميزات. يمكنك التحقق من أسعار تصميم مواقع الويب لمعرفة المزيد.

هل تقدم riraco خدمات تصميم مواقع الإنترنت للفنادق؟

نعم فعلنا! لدينا فريق محترف وموهوب على متن الطائرة. نحن قادرون على إنشاء صفحة واحدة ومواقع ويب بسيطة بالإضافة إلى مواقع ويب معقدة مع جميع الميزات المطلوبة للفندق. ما عليك سوى الاتصال بنا والحجز لاجتماع استشاري مجاني ، لذلك سيكون لدينا فهم عميق لاحتياجاتك وسنعود إليك بعرضنا وفقًا لذلك

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top