تصميم موقع للعقارات" alt="...">
مقالة

تصميم موقع للعقارات

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 1048
تاريخ الإفراج مارس 13, 2023

في الوقت الحاضر ، يتقدم كل شيء بشكل أسرع من ذي قبل. في الواقع ، يجب تقديم جميع الأنشطة التجارية من أي نوع عبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تمتلك شركة أو شركة أو حتى شركة صغيرة للبيع بالتجزئة ، فأنت بحاجة إلى جعلها عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، من الواضح أنك ستحتاج إلى موقع ويب أولاً. في هذه السلسلة من المقالات ، سنشرح تفاصيل مواقع الويب المطلوبة لبعض الأعمال التجارية المحددة. سنقوم من خلال هذه المقالة بشرح الميزات والمعلومات التي قد تحتاجها لبناء موقع عقاري.

شهدت دبي نموًا سريعًا في سوق العقارات خلال العشرين عامًا الماضية. تم تطوير وبناء عدد لا نهائي من ناطحات السحاب الجذابة والمباني السكنية والتجارية الفاخرة مع مرافق فاخرة خلال هذه الفترة الزمنية. نتيجة لذلك ، اندفع المستثمرون العقاريون من جميع أنحاء العالم إلى السوق للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة. بالإضافة إلى المستثمرين ، دخلت العديد من القوى العاملة الكبيرة الأخرى التي اختارت دبي موطنًا ثانيًا لها ، إلى السوق لشراء منزل أحلامهم. وبالتالي ، كان سوق العقارات مثيرًا للاهتمام للغاية لجميع المشاركين في السوق منذ ذلك الحين.

في مثل هذا السوق المزدحم الذي يجعل وكلاء العقارات يتنافسون بشدة ، يعد الاتصال بالإنترنت طريقة رائعة لتوسيع شبكة عملائهم.

ميزات الموقع العقاري

كنقطة انطلاق ، سنوفر لك الميزات المطلوبة لمواقع الويب العقارية.

  1. أداة البحث: يجب أن تكون أداة البحث المتقدم ذات الفلاتر المتعددة موجودة على موقع ويب عقارات.
  2. صفحة تحتوي على تفاصيل الاتصال بك والموقع. يجب تضمين الموقع في خرائط Google لمستخدمي الهاتف المحمول الذين يرغبون في التنقل مباشرة من موقع الويب الخاص بك إلى الخرائط.
  3. يجب تطبيق ميزة الموقع المضمنة من Google على كل عقار معروض للبيع أو الإيجار.
  4. وصف موجز لوكالتك العقارية وخدماتها.
  5. الصفحات المقصودة لمشاريع مختلفة
  6. بيئة لتعريف المطورين والمشاريع المتعلقة بهم
  7. أسئلة وأجوبة دقيقة ومفيدة لشرح أسئلة الأشخاص الأكثر شيوعًا على الفور
  8. هبوط يحتوي على جميع المعلومات حول الإجراءات التي يجب على العملاء اجتيازها لشراء / بيع عقار.
  9. هبوط لشرح التكاليف والرهون العقارية.
  10. صفحة منفصلة لكل خاصية مدرجة مع إمكانية إضافة العديد من الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة وكذلك الأوصاف.
  11. مقدمة الفريق أمر لا بد منه لوكالة العقارات. يجب تقديم مستشاري المبيعات وفريق الإدارة والموظفين الآخرين ، لأنه يجعل المستخدمين يثقون أكثر.
  12. صفحة مخصصة لعرض تراخيص الوكالة وجوائزها.
  13. المدونات: تؤدي المدونات دور القلب في تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. لذلك ، نوصي بشدة بامتلاك مدونة ، حتى لو كانت وكالة عقارية صغيرة. يمكن لتحسين محركات البحث زيادة معدل دوران شركتك بشكل كبير. تحقق من خدمات تحسين محركات البحث وتسعير تحسين محركات البحث لمزيد من المعلومات.
  14. فكر خارج الصندوق: يمكنك دائمًا ابتكار أفكار جديدة لوكالتك العقارية ونحن دائمًا هنا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. ما عليك سوى إخبارنا بالتغييرات التي تحتاج إلى إجرائها على موقع الويب الخاص بك وسنعود إليك بالحل الذي يناسبك.

أسئلة وأجوبة

ما نوع التصميم الذي يجب استخدامه لموقع الويب الخاص بالعقار؟

يجب أن يكون التصميم أنيقًا وبسيطًا لخلق شعور بالثقة والاطمئنان. لا داعي لذكر أن التصميم الفوضوي ، بخلاف جعل الناس يشعرون بالتوتر ، من شأنه أن يضر بسمعتك وجدارة بالثقة. علاوة على ذلك ، انتبه جيدًا للإطار السلكي ، حيث يجب أن يكون واضحًا قدر الإمكان. العنصر الأخير الذي نود أن نوصي به هو أن يكون لديك تصميم ديناميكي بدلاً من تصميم ثابت لأن التصميم الثابت لا يشبه وكالة عقارات احترافية. تحقق من تأثير مقالة UI / UX على تحسين محركات البحث لمعرفة المزيد.

ما نظام إدارة المحتوى الذي يجب استخدامه لإنشاء موقع ويب لموقع ويب عقارات؟

بالنسبة إلى موقع الويب العادي للعقارات ، يوصى باستخدام WordPress. ليست هناك حاجة لجعل المشروع معقدًا باستخدام نظام إدارة محتوى مخصص.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد موقع الويب الخاص بعقار كبير وتحتاج إلى بوابة خاصة ، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة إلى نظام إدارة محتوى مخصص.

كم من الوقت يستغرق إنشاء موقع عقاري؟

اعتمادًا على حجم مشروعك ، سيكون مختلفًا. في المتوسط ، يستغرق إنشاء مثل هذا الموقع حوالي 3 أسابيع وحتى شهرين. نقترح عليك قراءة مقال كم من الوقت يستغرق إنشاء موقع ويب في دبي لمزيد من المعلومات.

ما هي تكلفة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت للعقار؟

تعتمد تكلفة موقع الويب العقاري على الميزات المطلوبة. كلما زادت الميزات التي تحتاجها على موقع الويب الخاص بك ، زادت الأموال التي يجب أن تستثمرها. كما هو الحال دائمًا ، نوصيك بالعمل مع الشركات المسجلة. هناك بعض العاملين لحسابهم الخاص وبعض الشركات الهندية الذين يقدمون أسعارًا منخفضة للغاية ومغرية حقًا. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، سينتهي بك الأمر بموقع ويب منخفض الجودة وعديم الفائدة.

في المتوسط ، تبدأ تكلفة هذا الموقع بحوالي 5000 درهم إماراتي ، وترتفع إلى 20000 درهم إماراتي ، اعتمادًا على المشروع.

نقترح عليك قراءة مقال كم تكلفة موقع ويب في دبي لفهم أسعار الموقع.

هل riraco يقدم خدمات المواقع العقارية؟

نعم فعلنا! يقع riraco في الخليج التجاري في دبي وهو جاهز للمساعدة ، إذا كنت على استعداد لبناء موقع على شبكة الإنترنت لوكالتك العقارية. يمكنك الاتصال بنا من خلال تفاصيل الاتصال الخاصة بنا للحصول على استشارة مجانية.

يرجى مشاركة تجربتك مع ترك تعليق إذا كنت قد أنشأت أو كان لديك موقع ويب للعقارات.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top