" alt="...">
مقالة

تصميم موقع لعيادات الصحة والأسنان في دبي

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 1213
تاريخ الإفراج أبريل 8, 2023

في الوقت الحاضر ، يتقدم كل شيء بشكل أسرع من ذي قبل. في الواقع ، يجب تقديم جميع الأنشطة التجارية من أي نوع عبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تمتلك شركة أو شركة أو حتى شركة صغيرة للبيع بالتجزئة ، فأنت بحاجة إلى جعلها عبر الإنترنت في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، من الواضح أنك ستحتاج إلى موقع ويب أولاً. في هذه السلسلة من المقالات ، سنشرح تفاصيل مواقع الويب المطلوبة لبعض الأعمال التجارية المحددة. سنقوم ، من خلال هذه المقالة ، بشرح الميزات والمعلومات التي قد تحتاجها لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت للرعاية الصحية أو عيادة طب الأسنان.

ربما لاحظت بالفعل أن دبي أصبحت مركز الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. تم زيادة عدد العيادات بشكل كبير لمواكبة الطلب. لن تستمر الرعاية الصحية أو عيادة الأسنان ، مثل الشركات الأخرى ، بدون موقع ويب مفيد في ظروف السوق الحالية. يجب أن يمثل موقع الويب هذا ويعرض الخدمات والتجارب والمزايا التي تقدمها العيادة للعملاء المحتملين.

ما هي الميزات المطلوبة لموقع عيادة الصحة / طب الأسنان؟

  1. شريط تمرير متحرك: شريط تمرير متحرك به صور مريحة وهادئة يمكن من خلالها تقديم خدماتك.
  2. صفحة تحتوي على تفاصيل الاتصال بك والموقع. يجب تضمين الموقع في خرائط Google لمستخدمي الهاتف المحمول الذين يرغبون في التنقل مباشرة من موقع الويب الخاص بك إلى الخرائط.
  3. وصف موجز لعيادتك وخدماتها.
  4. صفحة واحدة منفصلة لكل خدمة تقدمها في عيادتك. يجب تقديم خدماتك بالتفصيل.
  5. قائمة “شركات التأمين” التي تتعاون عيادتك معها ، مع شرح مفصل.
  6. مقدمة الفريق أمر لا بد منه للعناية الصحية أو عيادة الأسنان. يجب تقديم الأطباء والمتخصصين والموظفين هنا مع رابط إلى ملفاتهم الشخصية. هذا القسم سيجعل المستخدمين يثقون أكثر.
  7. صفحة مخصصة لتقديم شهادات ISO والتراخيص والجوائز الخاصة بالعيادة.
  8. يمكن إضافة موعد عبر الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك كميزة إضافية ، على الرغم من أننا نوصي بشدة بوضعه في مكانه ، لأن نظام المواعيد عبر الإنترنت من شأنه أن يجذب المزيد من العملاء إلى عيادتك.
  9. المدونات: تؤدي المدونات دور القلب في تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. لذلك ، نوصي بشدة بامتلاك مدونة ، حتى لو كانت عيادة رعاية صحية صغيرة أو عيادة أسنان. يمكن لتحسين محركات البحث زيادة معدل دوران عيادتك بشكل كبير. يمكنك التحقق من “رسوم تحسين محركات البحث” للحصول على مزيد من المعلومات.
  10. فكر خارج الصندوق: يمكنك دائمًا الخروج بأفكار جديدة لعيادتك ونحن دائمًا هنا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. ما عليك سوى إخبارنا بالتغييرات التي تحتاج إلى إجرائها على موقع الويب الخاص بك وسنعود إليك بالحل الذي يناسبك.

هناك ميزة إضافية واحدة لمواقع الويب الخاصة بالرعاية الصحية / عيادات الأسنان لم نذكرها أعلاه ، حيث أن تطبيقها معقد للغاية. هذه الميزة هي “بوابة العميل”. يمكن إضافته إلى موقع الويب الخاص بك إذا لزم الأمر. ومع ذلك ، يجب أن تفكر في حقيقة أن الاحتفاظ بالسجل الطبي لعملائك أمر محفوف بالمخاطر ، حيث يجب الاحتفاظ به بشكل خاص ، لذلك يجب أن يكون مستوى أمان موقع الويب الخاص بك في أعلى مستوياته. نقترح عليك إضافة هذه الميزة إذا كان لديك عيادة كبيرة مع مدير تكنولوجيا معلومات داخلي. على النقيض من ذلك ، فإن تاريخ معلومات الأسنان للعملاء ليس بهذه الحساسية ، لذلك ليس من المخاطرة الاحتفاظ بتاريخ الأسنان لعملائك.

الأسئلة الشائعة حول المواقع الإلكترونية لعيادات الصحة / الأسنان:

أسئلة وأجوبة

ما نوع التصميم الذي يجب استخدامه لموقع الويب الخاص بعيادتك؟

يعد إجراء تصميم الويب لعيادة الأسنان أو الرعاية الصحية أمرًا مثيرًا للاهتمام. بادئ ذي بدء ، يجب أن يستخدم التصميم ألوانًا أكثر وضوحًا وهدوءًا مثل الأبيض أو الأزرق. إلى جانب ذلك ، يجب أن يكون التصميم أنيقًا وبسيطًا ويجعل الزوار يشعرون بالهدوء والاسترخاء. لا داعي لذكر أن التصميم الفوضوي ، بخلاف جعل الناس يشعرون بالتوتر ، من شأنه أن يضر بسمعتك وجدارة بالثقة. علاوة على ذلك ، انتبه جيدًا للإطار السلكي ، حيث يجب أن يكون واضحًا قدر الإمكان. العنصر الأخير الذي نود أن نوصي به هو أن يكون لديك تصميم ديناميكي بدلاً من تصميم ثابت لأن التصميم الثابت لا يشبه الرعاية الصحية.

ما هو نظام إدارة المحتوى الذي يجب استخدامه لإنشاء موقع ويب لعيادة صحية / عيادة أسنان؟

للحصول على موقع ويب منتظم للصحة أو عيادة الأسنان ، يوصى باستخدام WordPress. ليست هناك حاجة لجعل المشروع معقدًا باستخدام نظام إدارة محتوى مخصص. ومع ذلك ، إذا كنت تريد موقع الويب الخاص بمستشفى كبير وتحتاج إلى بوابة خاصة ، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة إلى CMS مخصص. يمكنك قراءة مقالة WordPress أو Dedicated CMS لمعرفة المزيد.

كم من الوقت يستغرق إنشاء موقع ويب للعيادة؟

اعتمادًا على حجم مشروعك ، سيكون مختلفًا. في المتوسط ، يستغرق إنشاء مثل هذا الموقع حوالي 3 أسابيع وحتى شهرين. نقترح عليك قراءة مقال كم من الوقت يستغرق إنشاء موقع ويب في دبي لمزيد من المعلومات.

ما هي تكلفة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لعيادة صحية / أسنان؟

تعتمد تكلفة موقع العيادة على الميزات المطلوبة. كلما زادت الميزات التي تحتاجها على موقع الويب الخاص بك ، زادت الأموال التي يجب أن تستثمرها. كما هو الحال دائمًا ، نوصيك بالعمل مع الشركات القانونية. هناك بعض العاملين لحسابهم الخاص وبعض الشركات الهندية الذين يقدمون أسعارًا منخفضة للغاية وهو أمر مغري حقًا. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، سينتهي بك الأمر بموقع ويب منخفض الجودة وعديم الفائدة.

في المتوسط ، تبدأ تكلفة هذا الموقع بحوالي 5000 درهم إماراتي ، وترتفع إلى 20000 درهم إماراتي ، اعتمادًا على المشروع.

يمكنك التحقق من تكلفة تصميم الويب في دبي لفهم أسعار الموقع.

هل يقدم ریراکو خدمات “موقع العيادة”؟

نعم فعلنا! يقع riraco في الخليج التجاري في دبي وهو جاهز للمساعدة ، إذا كنت على استعداد لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت للرعاية الصحية أو عيادة الأسنان الخاصة بك. يمكنك الاتصال بنا من خلال تفاصيل الاتصال الخاصة بنا للحصول على استشارة مجانية.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top