" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ 10 أشهر

القواعد الجديدة لاستراتيجية تحسين محركات البحث الناجحة

وقت القراءة 4دقيقة
يزور يزور: 767
تاريخ الإفراج أبريل 26, 2023

تحسين محرك البحث في حالة تغير مستمر ، مع عدم وجود قواعد واضحة يجب اتباعها. ظل المسوقون يراقبون التغييرات التي تساعد في تحسين تصنيف محرك البحث الخاص بهم من خلال دمج التوصيات المحدثة. في هذه المقالة ، سنقدم لك جميع النصائح الجديدة التي ستحتاجها لإنشاء إستراتيجية تحسين محركات البحث الناجحة.

إستراتيجيتك الجديدة لتحسين محركات البحث

دعنا نتعمق في تطوير إستراتيجية تحسين محركات البحث المحدثة الخاصة بك. إذا كان هناك شيء واحد تستبعده من هذه المقالة ، فليكن هذا: مُحسنات محركات البحث تفضل الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة. يجب أن تكون هذه العناصر الثلاثة هي الأساس وأن يتم تطبيقها خلال استراتيجيتك.

استخدم البحث كنقطة انطلاق

البحث مهم عندما يتعلق الأمر بـ SEO. هذا يضمن أنك لا تنشئ محتوى لفقاعة ، ولكنك تفهم السوق بدلاً من ذلك. وهذا يعني أنك بحاجة إلى إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. يجب أن تقوم بتحليل ما يقوم به منافسوك وأي منشورات يتم ترتيبها حاليًا في الصفحة الأولى من عمليات البحث. سيعلمك هذا بما ينجح وما عليك القيام به.

تحتاج أيضًا إلى إجراء بحث مستمر حول جمهورك. إنها دائمة التغير وكذلك احتياجاتهم. أنت بحاجة إلى إجراء بحث مباشر لفهم ما يبحثون عنه تمامًا وكيفية تلبية ذلك على أفضل وجه. الأمر كله يتعلق بالتأكد من أن المحتوى مناسب لهم – يجب أن يكون دقيقًا وحسن العرض. تقدر محركات البحث الجودة ، لذا تأكد من أنك تلبي هذه المعايير على أقل تقدير. يجب أن تكون ذات صلة ومصممة جيدًا لجذب الجماهير وجذب انتباههم.

المقتطفات المميزة وعمليات البحث بدون نقرة

يمكنك الوصول إلى قمة محركات البحث عن طريق الدفع مقابل الإعلانات على شبكة البحث. ومع ذلك ، يمكن أن يصل المحتوى الذي تنشئه إلى هناك بشكل طبيعي. للقيام بذلك ، يجب أن يكون المحتوى قادرًا على الإجابة على السؤال مباشرة. يظهر أفضل مثال على ذلك كمقتطف أعلى صفحات البحث. يمكن أن يكون هذا مستندًا إلى النص ، على الرغم من أنه يمكن تطبيقه على الصور والمنتجات لعرضها أيضًا ، لذا تأكد من تحسين كل المحتوى حيثما أمكن ذلك.

تأكد أيضًا من ملء ملف تعريف Google Business الخاص بك بدقة حتى يتمكن الأشخاص من العثور بسهولة على المعلومات ذات الصلة بنشاطك التجاري دون الحاجة إلى البحث عنها على موقع الويب الخاص بك. تعمل هذه النصائح جنبًا إلى جنب مع حقيقة أن محركات البحث أصبحت وجهة توفر للباحث كل ما يحتاجه ، دون الحاجة إلى النقر فوق روابط موقع الويب. لذلك ، يجب تجهيز جميع معلوماتك لهذه ، خاصة وأن Google قد أبلغت أن ما يصل إلى نصف جميع عمليات البحث تمت الإجابة عليها بدون نقرات.

لتحقيق النجاح في هذا ، يجب عليك استخدام كلمات رئيسية قوية لتأمين موقعك ، وبينما تنتقص هذه الطريقة الجديدة للبحث من حركة المرور على موقع الويب ، يمكن أن تساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، لذا فإن الحصول على عنوان URL واضح وسهل التذكر أو معلومات يريدها الأشخاص انقر لمعرفة المزيد حول هذا المفتاح.

حافظ على المحتوى محدثًا

المحتوى يقود تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، لا ينبغي للمرء أن يركز فقط على نشر محتوى جديد. نظرًا لأن تسويق المحتوى له مكاسب طويلة الأجل ، يجب عليك التأكد من تحديث المحتوى الموجود لديك. سيساعد هذا في الاحتفاظ بترتيب منشور معين مع منح المشاهدين الثقة ليعرفوا أنه ليس قديمًا.

يجب تحسين كل المحتوى لزيادة المشاهدات العضوية. يتضمن ذلك وجود روابط مدمجة وكلمات رئيسية وإحصائيات دائمة. أثناء التركيز على كيفية تحسين المحتوى الخاص بك بالكامل ، يجب عليك أيضًا مراعاة العوامل التي تحد من تصنيف البحث الخاص بك. للقيام بذلك ، يجب على فريقك إجراء تدقيق لكبار المسئولين الاقتصاديين وإجراء التغييرات عند الضرورة. قد يشمل ذلك إصلاح الروابط والصفحات المعطلة وتحسين سرعة تحميل الصفحات.

ننظر إلى الصورة الأكبر

عند اكتساب السلطة ، عليك التفكير في المدى الذي يصل إليه المحتوى الخاص بك. وهذا يعني أن العلاقات العامة الرقمية يمكنها أن تفعل المعجزات لأن هذا يوفر لك روابط خلفية خارجية أصلية. يمكن أن يعزز هذا سلطة موقعك وموقعه. يمكنك أيضًا تحقيق ذلك من خلال الظهور على مواقع الويب لعملائك وشركائك.

عند التفكير في الصورة الأكبر ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في كيفية استهلاك المحتوى الخاص بك. سيشاهد البعض موقع الويب الخاص بك عبر أجهزتهم المحمولة ، وسيستخدم البعض الآخر جهاز كمبيوتر. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك سريع الاستجابة والتكيف مع مختلف الأجهزة وأن يوفر تجربة مستخدم رائعة.

قواعد الفوز مع تحسين محركات البحث

بشكل عام ، تحتاج إلى تحسين المحتوى ليناسب الباحثين اليوم. يبدأ بالهيكل الفني لموقعك على الويب وهو مسعى مستمر يتضمن محتوى تاريخيًا وجديدًا. الهدف هو الوصول إلى الصفحة الأولى لمحركات البحث. هل أنت جاهز للوصول إلى هناك؟ احجز اجتماعًا معنا في Nexa ، يسعدنا مساعدتك في الوصول إلى هناك.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top