احصل على ترتيب أفضل في Google للمشتركين في التجارة الإلكترونية" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ سنة واحدة

احصل على ترتيب أفضل في Google للمشتركين في التجارة الإلكترونية

وقت القراءة 5دقيقة
يزور يزور: 1026
تاريخ الإفراج مارس 1, 2023

تتمثل الأهداف الأكثر أهمية لجميع مواقع التجارة الإلكترونية في رؤيتها من قبل المزيد من المستخدمين ، والحصول على المزيد من الزيارات ، وتحويل المزيد من المستخدمين إلى عملاء مخلصين ، والنمو بشكل طبيعي. للقيام بذلك ، يستخدم المشاركون في السوق العديد من الأساليب والتقنيات والتكتيكات. تُعرف مُحسّنات محرّكات البحث بأنها الطريقة الأكثر فاعلية لتحسين ترتيب التجارة الإلكترونية في محركات البحث الرئيسية.

قم بتحسين ترتيب التجارة الإلكترونية في محركات البحث

نظرًا لأنك تقرأ هذا المقال ، فإننا نفترض أنك على دراية كاملة بماهية مُحسّنات محرّكات البحث وكيف تؤثر على الأعمال التجارية عبر الإنترنت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، نود أن نوصي بالتحقق من خدمات تحسين محركات البحث لدينا أولاً.

يعتمد المفهوم على حقيقة أنه كلما ارتفع تصنيف موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك على Google ، زاد عدد الزوار على موقع الويب الخاص بك ، حيث يثق المستخدمون في Google وبالتالي يثقون في مواقع الويب التي تحتل مرتبة عالية على Google.

لذلك ، فإن الهدف الرئيسي لتحسين محركات البحث هو استخدام جميع المعايير التي تساعد موقع التجارة الإلكترونية في الحصول على مرتبة عالية في صفحة نتائج Google.

كيف تبدو خطة تحسين محركات البحث (SEO) المناسبة للتجارة الإلكترونية؟

يُعرّف مُحسّنات محرّكات البحث في التجارة الإلكترونية بأنه تحسين موقع التجارة الإلكترونية من حيث أدائه على محركات البحث الرئيسية مثل Google. هناك عدد غير قليل من المعايير التي يجب أن تكون موجودة ، لذلك يمكننا أن نقول ، “حسنًا! ستكون هذه خطة تحسين محركات بحث احترافية! ” دعنا نتعمق في أهم العناصر ، من أجل إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية مثير للإعجاب.

إطار سلكي شفاف وشامل

قبل أن تبدأ مرحلة تصميم موقع الويب الفعلي ، يجب إنشاء إطار سلكي للموقع. يساعدك على تصور كيف سيبدو موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بمجرد تصميمه. يعمل الإطار السلكي لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك على تحسين عملية وضع تصور لأساسيات تصميم موقع الويب الخاص بك.

تصميم موقع احترافي

مواقع التجارة الإلكترونية هي في طليعة عملك. يجب أن يتماشى التصميم مع اتجاه السوق. التصميم القديم لن يأخذ عملك إلى حيث كنت تخطط أن تكون. يجب أن يكون نظيفًا وأنيقًا ويجعل المستخدمين مرتاحين للتنقل خلاله. يجب وضع جميع الميزات والأدوات المهمة أمام أعين المستخدمين ، حتى يتمكنوا من العثور عليها بسهولة.

الميزات العملية

يجب أن تحتوي التجارة الإلكترونية على أكبر عدد ممكن من الميزات لمساعدة الزوار في عملية التسوق الخاصة بهم. هناك العديد من الميزات المفيدة التي يجب أن تكون موجودة في التجارة الإلكترونية. لكي تكون أكثر تحديدًا ، تعد أدوات البحث وأدوات مقارنة المنتجات وخيارات التصفية المتقدمة وطرق الدفع المتعددة وأدوات تتبع التسليم عددًا قليلاً من العديد من الأدوات التي يجب أن تكون متاحة للمستخدمين على موقع التجارة الإلكترونية.

جودة المحتوى

المحتوى الملائم والغني بالمعلومات والموثوق به هو اللبنة الأساسية لخطة تحسين محركات البحث لمواقع التجارة الإلكترونية. يتعطش المستخدمون للحصول على معلومات جيدة ، عندما يريدون اتخاذ قرار شراء منتج أو خدمة. وبالتالي ، يجب إنشاء محتوى إعلامي في إطار زمني معقول لمساعدة الزوار في اتخاذ قراراتهم وبالتالي تحويلهم إلى عملاء مخلصين.

تدفق الموقع

يشير تدفق التجارة الإلكترونية إلى الخطوات التي يتخذها المستخدمون من النقر على رابط صفحة الويب الخاصة بك في صفحة نتائج محرك البحث ، طوال الطريق خلال مرحلة الدفع والمغادرة. يبدأ من اللحظة التي يدخل فيها المستخدمون في التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، وقراءة المحتوى ذي الصلة بما يحتاجه ، وإجراء بعض المقارنات ، وإضافة المنتج إلى بطاقة التسوق ، والمتابعة للتحقق وإجراء الدفع. يجب أن يكون تدفق التجارة الإلكترونية مصممًا بحيث يكون ملائمًا ومباشرًا قدر الإمكان. يبحث مستخدمو الإنترنت عن البساطة ، لذا فكلما تم تصميم إجراء التدفق بشكل أبسط ، كان من المتوقع حدوث المزيد من التحويل في التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

تصنيف المنتج

موقع التجارة الإلكترونية المصنف جيدًا هو ما يبحث عنه جميع مستخدمي الإنترنت. يشير تصنيف المنتج أو التصنيف إلى كيفية تصنيف وتنظيم جميع المنتجات في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. يساعد التصنيف الاحترافي الزائرين في العثور على ما يبحثون عنه بسهولة ، لذلك من المتوقع حدوث مزيد من التحويل. يحتاج التصنيف إلى أن يتم تنفيذه بواسطة مصمم UI / UX ذي خبرة ، لأنه يحتاج إلى مستوى جيد من المعرفة حول كيفية رغبة المستخدمين في العثور على منتجاتهم على موقع التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تخصيص جميع المنتجات لفئة ، بحيث يتم عرضها ، عندما يبحث المستخدمون عن منتج من خلال قائمة فئة التجارة الإلكترونية.

رحلة تنمية التجارة الإلكترونية الخاصة بك عضوياً

كما هو موضح من خلال هذه المقالة ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث هي الطريقة الأكثر فعالية لتحسين أداء التجارة الإلكترونية. هناك العديد من العناصر التي تؤثر على مُحسنات محركات البحث في التجارة الإلكترونية. على الرغم من أنك الآن على دراية من الناحية النظرية بكيفية تحسين أداء التجارة الإلكترونية بشكل صحيح على محركات البحث ، فلا تنسَ أنه يحتاج إلى المعرفة والخبرة ليس فقط لوضع حزم SEO شاملة تناسب التجارة الإلكترونية بشكل أفضل ، ولكن أيضًا لتنفيذ الخطة بشكل مثالي بمجرد تشغيل التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

إذا كنت رائد أعمال تخطط لبدء التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، أو إذا كانت التجارة الإلكترونية الخاصة بك تعمل ولكن ليس بما يرضيك ، فنحن هنا لمساعدتك. في كلتا الحالتين ، لا تتردد في الاتصال بنا لترتيب اجتماع استشاري مجاني حول خدمات تحسين محركات البحث. ستتاح لك الفرصة لمناقشة مشروعك وسنعود إليك بأفضل الحلول التي تعمل بشكل مثالي مع التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top