" alt="...">
مقالة
...تم النشر منذ سنة واحدة

أهم الأسباب وراء انخفاض ترتيب محرك البحث الخاص بك فجأة

وقت القراءة 3دقيقة
يزور يزور: 1065
تاريخ الإفراج مايو 2, 2023

من الواضح أنك تريد أن ترى صفحات الويب الخاصة بك في مرتبة أعلى في تصنيف SERP ، وأنت تبذل جهودًا للحفاظ عليها. لكن فجأة ، بدأ في الانخفاض. إنه حلمك السيئ يتحقق ، وبالتأكيد لا تريده أن يحدث. قبل إصلاح الانخفاض في ترتيب موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى معرفة المشكلة التي تسبب ذلك بمساعدة شركة تحسين محركات البحث المحترفة في دبي. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة التي قد تتسبب في انخفاض تصنيف SERP الخاص بك.

1. تحقق من رمز التتبع الخاص بموقعك على الويب

في بعض الأحيان ، ينخفض ترتيب SERP لموقعك على الويب بسبب عدم الدقة في البيانات التي قد تحدث في شفرة التتبع لموقعك على الويب. يحدث هذا بشكل عام عند إجراء تغييرات في المكونات الإضافية التحليلية أو كود موقع الويب. لذا قبل فحص أي شيء آخر ، من الأفضل أن تتحقق من شفرة التتبع لموقعك على الويب. يجب أن تكون شركة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك في دبي على دراية بهذه المشكلة ويمكنها تنفيذ هذا الإجراء كخطوة أولى في تحديد المشكلة.

2. التحقق من موقع الويب الخاص بك لم يعاقب

على الرغم من أن هذا نادرًا ما يحدث إذا كنت قد استأجرت شركة مُحترفة لتحسين محركات البحث في دبي لتحسين موقعك على الويب ، فمن الأفضل التحقق من ذلك. والسبب هو أن خوارزمية Google مستمرة في التطور ، لذا يتعين عليك تتبع التغييرات التي تحدث من وقت لآخر. في بعض الأحيان ، قد يتم معاقبة موقع الويب الخاص بك على نفس الممارسة ، وفي حالات أخرى ، لا يتم ذلك. لذلك من المهم التحقق من هذه المشكلة باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات وحلها إن وجدت.

3. إعادة تصميم الموقع أو الترحيل

إذا قمت مؤخرًا بترحيل موقع الويب الخاص بك أو إعادة تصميمه على بعض الأنظمة الأساسية الحديثة ، فقد ترى انخفاضًا في ترتيبك في SERPs. يمكن أن يكون بسبب إلغاء التحسين أو الروابط المعطلة. تتضمن بعض المشكلات الأخرى ذات الصلة التي يمكن أن تحدث فقدان الروابط الداخلية ، وانقطاعات الخدمة ، وبطء سرعة تحميل موقع الويب ، والتغييرات الهيكلية ، والروابط الخارجية والداخلية المعطلة ، وما إلى ذلك. يجب عليك التواصل مع مطور موقع الويب الخاص بك وإصلاح هذه المشكلات.

4. انخفاض جودة المحتوى الخاص بك

كما تعلم ، تولي Google أهمية كبيرة لجودة المحتوى. طالما أنك تنشر محتوى إعلامي عالي الجودة وقيِّم على موقع الويب الخاص بك ، فإن محركات البحث ترتبك بشكل أفضل في SERPs. لذلك عندما ينخفض ترتيبك ، تحتاج أيضًا إلى إعادة تقييم جودة المحتوى الخاص بك. تقدر Google المحتوى الطويل الذي لا يقل عن 1500 كلمة أو أكثر. يتلقى منشور المدونة المطول مزيدًا من الروابط الخلفية ، ويزيد من التحويلات ويبيع بشكل أفضل من النسخ القصيرة. تذكر إعطاء الأولوية للجودة على الكمية. لذلك ، تحتاج إلى التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة باستمرار. يمكن لشركة تحسين محركات البحث (SEO) في دبي تقديم خدمات إنشاء المحتوى بحيث تحصل على تدفق ثابت من المحتوى الجديد المدروس جيدًا لموقعك على الويب. أنشئ محتوى عالي الجودة باستخدام روابط مرجعية بلغة إنجليزية مثالية دون أخطاء.

المذكورة أعلاه هي بعض أهم الأسباب التي يمكن أن تسهم في انخفاض تصنيفات SERP لموقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك العديد من العناصر الأخرى التي قد تساهم في انخفاض ترتيبك. لذا فإن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الحصول على خدمات شركة متخصصة في تحسين محركات البحث (SEO) في دبي.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top