" alt="...">
مقالة

أهمية الموقع متعدد اللغات لعملك

وقت القراءة 4دقيقة
يزور يزور: 1007
تاريخ الإفراج مارس 29, 2023

لقد غير العصر الرقمي الذي نعيشه قواعد الشركات في جميع أنحاء العالم. بفضل النمو السريع في تغطية الإنترنت عالية السرعة في جميع أنحاء العالم ، أصبح الناس الآن أكثر حرصًا على تلبية احتياجاتهم عبر الإنترنت. اليوم ، إذا كنت تبحث عن جزء من المعلومات حول موضوع معين ، أو كنت بحاجة إلى منتج أو خدمة معينة ، فأنت على بعد نقرات قليلة من ما تريد ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

حدثت هذه العولمة في مجال الأعمال ، بسبب تطوير موقع التجارة الإلكترونية الذي يسهل الأعمال التجارية عبر الحدود في جميع أنحاء العالم. لكي تكون أكثر تحديدًا ، فكر في شخص بريطاني يدير متجرًا لمنتجات الرعاية الصحية عبر الإنترنت في دبي. يمكن للمستخدمين الآن من جميع أنحاء العالم الشراء من متجره عبر الإنترنت ، في حالة وجود ميزة سعرية. ومع ذلك ، فإن المشكلة الوحيدة هنا هي أنه لا يفهم جميع المستخدمين اللغة الإنجليزية ، لذلك لا يمكنهم الشراء من المتاجر عبر الإنترنت التي تعمل باللغة الإنجليزية فقط. لذلك ، هناك العديد من الأفكار المختلفة حول مواقع الويب التي يجب أن تكون متعددة اللغات.

هناك فوائد مرتبطة بجعل موقع الويب الخاص بك متعدد اللغات سنأخذك من خلاله قريبًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا ، لأن مثل هذا المرفق غير مناسب لبعض الأعمال التجارية المحددة ، مثل الشركات المحلية التي تستهدف سوقًا محليًا أو منطقة جغرافية محدودة.

فوائد الموقع متعدد اللغات لعملك

تحسين السيو

تتمحور عملية تحسين محركات البحث (SEO) إلى حد كبير حول الترتيب المرتفع على SERPs. كلما زاد عدد المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين ينقرون على موقع الويب الخاص بك ويبقون هناك ، كلما كان موقع الويب الخاص بك أعلى مرتبة على Google. ستؤدي ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى أفضل 5 أو 10 لغات منطوقة حول العالم إلى جذب المزيد من المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك ، كما هو الحال دائمًا ، فإن محتويات تحسين محركات البحث ليست سوى جزء من الخطة بأكملها. يعد تقديم خدماتك بلغة أخرى خدمة خاصة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم سيكون لها تأثير كبير على أداء تحسين محركات البحث لموقعك على الويب.

الثقة والمصداقية

من خلال ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات أخرى ، سيتم إنشاء شعور ترحيبي للمستخدمين من البلدان غير الناطقة باللغة الإنجليزية. عادة ما يخلق هذا الشعور المحترم والترحيب الثقة والمصداقية لمواقع الويب متعددة اللغات. يميل الناس إلى الثقة أكثر في مثل هذه المواقع لأنهم يستمتعون بالخدمات بلغتهم الأم ويقدرون هذه الخدمة المحترمة التي يقدمها موقع الويب ، من خلال أن يصبحوا زائرًا مخلصًا.

تحسين تجربة المستخدم

سيؤدي الشعور الترحيبي الذي تحدثنا عنه سابقًا في هذه المقالة إلى تحسين تجربة المستخدم. بعد جودة الخدمة ، يكون المستخدمون بعد الاحترام عندما يتعلق الأمر بالتسوق عبر الإنترنت. المستخدمون القادرين على قراءة مقال بلغتهم الأم واتخاذ الإجراءات بفهم كامل لما ينفقون عليه الأموال ، سيكون لديهم خبرة جيدة جدًا في العمل مع مثل هذا الموقع. في الختام ، ستتحسن تجربة المستخدم مما يؤدي إلى تحسين أداء مُحسنات محركات البحث وترتيب أعلى على Google.

زيادة معدل التحويل

سيؤدي التحسن في أداء مُحسنات محركات البحث وتجربة المستخدم إلى الاستمتاع بترتيب تحويل UX في مُحسّنات محرّكات البحث. إن التحدث بلغات متعددة ، يجعل المستخدمين أكثر ثقة في اتخاذ إجراء على موقع الويب الخاص بك لأنهم يفهمون تمامًا ما يفعلونه وما يدفعون مقابله. وغني عن القول أنه كلما زاد عدد المستخدمين الذين يتخذون إجراءات على موقع الويب الخاص بك ، زاد معدل التحويل لديك.

ميزة تنافسية

في عالم المنافسة الشديدة في جميع الشركات تقريبًا حول العالم ، فإن التحدث بلغات متعددة يخلق ميزة تنافسية على منافسيك. من الواضح ، إذا كنت الموقع الوحيد في قطاع السوق الذي يقدم خدمات بلغة أخرى ، فسيكون لديك المزيد من الزوار والعملاء مقارنة بمنافسيك. على الرغم من أن منافسيك سيستجيبون على الفور عن طريق إضافة لغات أخرى إلى مواقعهم على الويب ، فإنك ، كأول موقع متعدد اللغات في مجال تخصصك ، سيكون لك اليد العليا.

جمهور أوسع

يصل موقع الويب متعدد اللغات إلى جمهور أوسع ، حيث يتوق المستخدمون للحصول على المعلومات واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم بلغتهم الخاصة. الناس من أجزاء أخرى من العالم مثل روسيا وفرنسا والصين والدول الأفريقية وغيرها من البلدان غير الناطقة باللغة الإنجليزية لديهم نفس احتياجات الناس من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا. بالنظر إلى حقيقة أن غالبية الأشخاص ليسوا على دراية باللغة الإنجليزية ، فإن التحدث بلغات متعددة من شأنه أن يوسع شبكة زوار موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري وعملائه.

الحد الأدنى

في الختام ، إذا كنت تفكر في بيع منتجاتك وخدماتك دوليًا ، فإن التحدث بلغات متعددة سيضيف قيمة كبيرة إلى عملك. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية ، عندما يتعلق الأمر باختيار مزود خدمة التسويق الرقمي المناسب لترجمة موقع الويب الخاص بك. هناك بعض وكالات تحسين محركات البحث الموثوقة في دبي والتي يمكنك اختيار العمل معها ، إذا كنت على استعداد لترجمة موقع الويب الخاص بك ، من أجل الاستفادة من جميع المزايا في سوق دبي كسوق متعدد الجنسيات وتنافسي.

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top