أفضل مواقع تصميم الويب" alt="...">
مقالة

أفضل مواقع تصميم الويب

وقت القراءة 20دقيقة
يزور يزور: 1317
تاريخ الإفراج يناير 31, 2023

هل تعلم ما هي أفضل شركات تصميم مواقع الويب في العالم؟!

سنقوم في هذه المقالة بتقديم ووصف أفضل شركات تصميم وتطوير الويب التي تتخذ أساسا من الولايات المتحدة والهند مقراً لها لتصميم موقع الويب الخاص بك. يلعب تصميم مواقع الويب دورا ديناميكيا للغاية في إنشاء مواقع الويب وصيانتها.
يحتوي تصميم الويب على جوانب مختلفة مثل التصميم الجرافيكي وتصميم واجهة المستخدم وتحسين محرك البحث وما إلى ذلك.

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل شركات تصميم الويب للعمل معها والتواصل مع الشركات ذات السمعة الطيبة والتي ستساعدك في العثور على الشركات التي ستقدم أفضل عمل لمشروعك.

أهمية تصميم الموقع للأعمال

تعتبر شركة تصميم مواقع الويب مهمة جدا من حيث التأثير المهني على المصادقة على المنتج أو الترويج له. يعد تصميم موقع الويب لأي منظمة أمرا مهما لأن الموقع يساوي مدخلات الاهتمام.

من خلال امتلاك موقع ويب احترافي، ستتمكن من التفاعل عن كثب مع عملائك المحتملين. إذا لم تتمكن الشركة من التواصل مع جمهورها وعملائها المستهدفين، فسيتم فقدان كل من العملاء والإيرادات.

النقاط الرئيسية في تصميم الموقع

هناك بعض الميزات الرئيسية التي يجب على مصمم الويب أو شركة التصميم مراعاتها عند إنشاء أو تصميم أفضل مواقع الويب.

تشمل هذه الميزات:
يجب أن يكون التنقل في الموقع مناسبا.
سلامة العلامة التجارية ضرورية للتواصل مع العملاء.
ستساعد قراءة النماذج وتحسين محركات البحث القوية على تصنيف موقعك على الويب في مرتبة عالية.
يجب أن يكون المحتوى فريدا وخاليا من الانتحال والنسخ.
قم بإنشاء بيئة سهلة الاستخدام للتفاعل مع العملاء.
إن أفضل 15 شركة لتصميم المواقع المدرجة هنا في هذه المقالة هي الشركات الأكثر شعبية وتستخدم في الغالب من قبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة أيضا.
في هذه المقالة، ركزنا بشكل أساسي على أفضل شركات تصميم الويب التي تساعد العملاء على جعل موقع الويب الخاص بهم جميلا وجذابا بتكلفة معقولة. يمكن أن يطلق عليهم أفضل شركات تصميم الويب؛ لأنهم نالوا جميع أنواع الجوائز في مجال تصميم المواقع.

أشهر شركات تصميم الويب

اختر أفضل شركة تصميم مواقع لعملك من قائمة أفضل وأفضل شركات تصميم مواقع الويب أدناه.

1. Andersen Inc
2. Mandy Web Design
3. Blue Fountain Media
4. Lounge Lizard
6.Page Up Media
5. Hudson Integrated
7. The Creative Momentum
8. Ruckus Marketing
9.Acodez IT Solutions
10. Forge and Smith
Eight 25 Media .11

Anderson.1

في قائمة أفضل شركات تصميم الويب، تعد شركة Anderson Inc. شركة دولية لتصميم وتطوير الويب تقوم بإنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة للشركات الأمريكية من جميع الأحجام. بكلماتهم الخاصة، “نحن متخصصون في تصميم الويب، وتطوير التجارة الإلكترونية، وتكامل CMS، وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة!”

عملاء شركة Andersen هم من كل الأعمال والمجالات؛ المواقع المخصصة لهذه الشركة رائعة. المحترفون في هذه المجموعة هم خبراء في تصميم الويب وتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي والمزيد ويساعدون عملائهم على تحقيق أهدافهم عبر الإنترنت.

مع أكثر من 15 عاما من الخبرة، يتمتع Andersen بالمعرفة والخبرة اللازمة لجلب عملك عبر الإنترنت ومساعدتك على النجاح في العصر الرقمي.

المرافق والخدمات:

  • تطوير تطبيقات الويب: خدمات تطوير الويب في Andersen على مستوى متخصص لتحويل رؤيتك إلى حل، جنبا إلى جنب مع الإبداع، رفع جودة العمل قدر الإمكان، تماما كما يحلو لك.
  • Cloud Web: مع Andersen ، يمكنك تنفيذ أكثر مشاريع تطوير التطبيقات السحابية تحديا لتحقيق النجاح في عالم يعتمد على البيانات.
  • تحسين الويب: يدير خبراء Andersen الحلول (كل ما يساعد على تواجدك عبر الإنترنت ، مثل التسويق عبر الإنترنت وتصميم مواقع الويب) وتطبيقات الويب الخاصة بك مع مجموعة واسعة من اختبارات A / B. إنهم يخططون أيضا لتحسين موقع الويب الخاص بك.
  • تصميم الويب: إذا كنت بحاجة إلى شركة تصميم ويب لتقديم مشاريع تكنولوجيا معلومات جذابة بصريا مع UI / UX، فإن Andersen ونهجها المرتكز على المستخدم هو الخيار الأفضل لك.
  • ضمان جودة الويب: يمكنك استخدام مجموعة كاملة من خدمات ضمان الجودة لضمان الأداء المستقر لتطبيقات الويب ووجود الأخطاء واكتشافها قبل الإنتاج.
  • تكامل الويب: إذا كان مشروع الويب الخاص بك كثيفا للبيانات ويتطلب التكامل مع وجود الويب أو تطبيقات الطرف الثالث، فيمكن أن يساعدك Andersen في عمليات الدمج هذه.

الدولة: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

العملاء البارزون:Samsung، Marvel،MediaMarkt،Revolut،Verivox،NDA،Mercedes Benz،BNP Paribas،G Bank، Ryanair،Janson&Janson

حدد موعدا لاستشارة مجانية مع أحد خبراء تصميم مواقع Andersen لمناقشة احتياجاتك.

2. Mandy Web Design، واحدة من أفضل شركات تصميم المواقع

تسعى شركة Mandy Web Design جاهدة لتوفير تصميم ويب متقدم وخدمات تطوير الويب لتلبية أهداف وغايات عملائها. إنهم يقدمون خدمات مثل تصميم مواقع الويب، وتطوير مواقع الويب، و PSD إلى HTML، والتصميم سريع الاستجابة، وتنفيذ CMS، و WordPress، والتجارة الإلكترونية، إلخ.

ينصب التركيز الرئيسي لأنشطة وخدمات هذه الشركة على احتياجات العملاء وتزويدهم بأفضل الخدمات. إنهم يخدمون جميع أنواع الصناعات والمناطق تقريبا.

المرافق والخدمات:

يركز Web Mandy على تصميم الموقع.

  • ينصب التركيز الرئيسي على وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الويب المخصص وتحسين محرك البحث.
  • هذه الشركة هي أفضل خيار لتصميم مواقع الويب للشركات ذات الحجم والنطاق المتوسط. يعد إنشاء مواقع ويب عالية الاستجابة وديناميكية بأفكار الخبراء المحترفين أحد أفضل الميزات الإيجابية لهذه الشركة العالمية.

دولة: البنجاب، الهند

Blue Fountain Media .3

هي شركة رقمية تعتمد على النتائج وتركز على تصميم مواقع الويب وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة والتسويق عبر الإنترنت.
تستند النتائج المقدمة للعملاء على المبادئ الدقيقة والتحسين الشامل لنجاح منتج المنظمة.
من الشركات الناشئة إلى المؤسسات الكبيرة، تفخر Blue Fountain Media بإنجازات عملائها وتتوق إلى خدمتهم كواحدة من أفضل شركات تصميم الويب في العالم، إيمانا منها بأن سرعة التقدم أسرع بمئة مرة مع التقنيات الرقمية.
بعض عملاء Blue fountain Media يشملون Procter & Gamble و NASA و AT&T و Canon و United Nations، إلخ.

المرافق والخدمات:

  • مخصصة للغاية ومفيدة لمواقع التجارة الإلكترونية
  • إدارة المحتوى بكميات كبيرة
  • التركيز على تحقيق عائد مرتفع على المدخرات لعملائنا
  • استخدم HTML5 بدلاً من Flash لتشغيل مواقع الويب بسرعة
    الدولة: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

Lounge Lizard .4

أصبحت الشركة واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع الويب في الولايات المتحدة وحول العالم. تتمتع هذه الشركة بفهم عميق لتصميم الويب وتطويره وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة.

صمم مصممو Lounge Lizard أكثر من 600 موقع إلكتروني من التجارة الإلكترونية، وتطوير قواعد البيانات إلى الشبكات الاجتماعية، والرسوم المتحركة الفلاش وإدارة المحتوى.

إنهم يصممون تطبيقات ومواقع ويب جميلة جدا وملفتة للنظر تجعل عملائك أكثر حماسا لمواصلة البحث في موقع الويب الخاص بك وبالتالي تجلب لك المزيد من الأرباح.

يركزون على تحسين محركات البحث وتصميم الويب المخصص والجذاب لشركات التجارة الإلكترونية. بعض عملاء Lounge Lizard يشملون Canon و Honeywell و Nikon و Motorola و National Geographic ، إلخ.

المرافق والخدمات:

خبرة في إنشاء أيقونة بهوية
ابتكار وتصميم صور جذابة وجميلة لجذب العملاء
إنشاء سياسة العلامة التجارية النهائية بمساعدة الرسوم والمزايا المتخصصة
Lounge Lizard هي مؤسسة حديثة توفر تصميما تفاعليا سريع الاستجابة إلى جانب العلامات التجارية والتسويق عبر الإنترنت.

الدولة: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

يجعل Hudson الحملات الإعلانية الضخمة عبر الإنترنت بسيطة بشكل لا يصدق ويمكن تسليمها من خلال إنشاء أفضل مواقع الويب المخصصة القابلة للتطوير لعملائنا.

تضم فرقهم المطورين والمطورين والمهوسين والباحثين والمسوقين والخبراء والكتاب. تحديد كل الأشياء مثل العقبات والأهداف والمهام اللازمة والتخطيط لتنفيذ المهام اللازمة وتنفيذها وتحسين الموقع والإجابة على جميع أسئلة العملاء حول المشروع هي أساس جميع خطوات تصميم موقع هدسون شركة.

تشمل الشركات التي تثق في Hudson Integrated American Hanger و Boys & Girls Club و Fund Socially و Franklin Mutual Insurance والمزيد.

المرافق والخدمات:

Hudson Integrated هي واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع الويب للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ومجموعاتها بأكثر الأساليب إبداعا في تصميم الويب والتجارة الإلكترونية والعلامات التجارية والتسويق الرقمي، ومناسبة مع خدمات كاملة، شركة تصميم مواقع ويب ممتازة.

ينصب تركيزها الرئيسي على وسائل التواصل الاجتماعي وخدمات التجارة الإلكترونية والمواقع المخصصة وتحسين محركات البحث وأفضل تصميم UX وتطوير شركة تسويق رقمية متكاملة.

الدولة: نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية

PageUp Media Technologies .6

إنها شركة عالمية قوية ومعروفة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والاستباقية التي تساعد في إنشاء حلول استباقية وفي الوقت المناسب لمجموعة متنوعة من الاحتياجات التنظيمية.

تصميمهم أنيق للغاية ونظيف ومثير للإعجاب. هم حالمون وذوق جيد ومبدعون. لذلك، فإن أولئك الذين يحبون أن يكون موقعهم على الويب جذابا ومميزا واستثنائيا، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه، هم بالتأكيد في المكان المناسب!
الامتثال لمعايير الويب العالية مثل w3c و html5 و css3 و jquery وما إلى ذلك. لديهم أيضا محفظة تصميم قوية مع محترفين ذوي خبرة.

المرافق والخدمات:

  • تطوير وتحسين أكثر من 1500 موقع.
  • التركيز على PHP ، WordPress ، Magento ، التجارة الإلكترونية، Joomla ، SEO، تطوير PPC، أخصائي تطوير Android.
  • هم شركاء مع Google AdWords و Google Analytics و HubSpot وشركات Semrush المعتمدة.
  • هيكل تقرير كامل ومناقشة مجانية.
  • خدمات إعادة تصميم الويب 2.0 وتصميم الويب.

الدولة: غازي أباد، UP الهند

Creative Momentum .7

هي منظمة مبتكرة متكاملة الخدمات تركز على تصميم الويب المخصص وتطوير الويب وواجهة المستخدم / UX وتطوير البرامج. تشمل خدماتهم المتنوعة العلامات التجارية الكاملة، و SEO، و PPC، ومقاطع الفيديو الخاصة بالأداء، والإعلانات الواردة.

إنهم يعملون على استخدام منهجية رشيقة (استخدام التكرار لعملية التخطيط وإدارة المشروع) وتحدي فئات الأعمال.
بعض عملائها يشملون Amdocs و Humana و ISHC و VersionOne وما إلى ذلك.
المرافق والخدمات:

  • ينصب تركيزهم على متطلبات ومتطلبات صاحب العمل لإنشاء حلول ممتازة من خلال فهمهم لطرق الدراسة والتخطيط والتصميم.
  • أيضا، فإن تصميم مواقع الويب الخاصة بهم يكون تفاعليا أو متجاوبا.

دولة: Roswell،GA USA

Ruckus .8

إنها شركة متكاملة الخدمات تعمل بشكل عام مع شركات الألعاب والمؤثرين العالميين.
تم تصميم إجراءاتهم التكتيكية الأساسية لتحقيق النتائج ، من العلامة التجارية إلى النظام الأساسي الذي يتبنى الاجتماعات والحملات التي تحدد نجاح العملاء. من الشركات الناشئة إلى الشركات الكبيرة، تساعد Ruckus الشركات من جميع الأنواع في إنشاء مواقع ويب جذابة ومخصصة وتطويرها.
بعض عملائها هم American Exchange و America Works و Altec Lensing و Carlos Falchi ، إلخ.
المرافق والخدمات:

  • تصمم الشركة علامات تجارية تعزز ملاحظات العملاء ونماذجها بمظهر مختلف.
  • من خلال التركيز على تصميم UX / UI لاتصالات الشركة بمساعدة الدراسة القائمة على البيانات، فإنه يسمح للعملاء باستغلال المعلومات.
  • إنهم يدعمون عملائهم لتحقيق الخبرة من خلال التكليف الماهر والتنفيذ والتوزيع.
  • لقد عملوا على SEO و B2B و Google AdWords مما يساعد في تسويق موقع الويب الخاص بهم على مستوى العالم.

الدولة: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

Acodez .9

واحدة من أفضل شركات تصميم الويب في الهند، وتستخدمها العديد من المنشورات التجارية ومواقع التحليلات.
لديهم مزيج دقيق من مصممي الويب المحترفين والمبرمجين والمسوقين الرقميين المؤهلين من Google مما يجعلهم حلاً تسويقيا فريدا لآلاف العملاء.

لديهم تاريخ في تصميم التطبيقات والبرامج وتطويرها وإضفاء العلامات التجارية عليها وترقيتها وتشكيلها لعدد من العملاء من مختلف أطياف الأعمال.

من بين عملائها شركة Panasonic و Sonata و Indiamart و ConAgra Foods، إلخ.

المرافق والخدمات:

الأفضل لتصميم مواقع التجارة الإلكترونية.
يرمز Acodez إلى رموز الإعلانات والتصميمات. يشير الإعلان إلى الإعلان ورموز الترميز والتصميم من أجل التصميم.
إنهم يطبقون أحدث أساليب التفكير التصميمي والتقنيات المتطورة ، التي يتم تتبعها بأساليب مجربة ومثبتة، والتي تساعد في تخطيط الحلول المتطورة لعملائهم.

دولة: ولاية كيرالا، الهند

Forge and Smith .10

إنهم يصنعون مواقع ويب جذابة للصناعات الذكية. أنها توفر مجموعة كاملة من خدمات التصميم الرقمي لجميع الصناعات الرئيسية.
من تصميم UX إلى تخطيط المحتوى وتطوير الويب WordPress وتحسين محرك البحث، فإنه يساعد عملائه في كل جانب. يركزون على البحث عن الركائز الثلاث للجودة وهي سهولة الاستخدام والأداء والاستقرار.
يشمل بعض عملائها Webber Naturals و Storkcraft و Discover Channel و Sussex Insurance إلخ.
المرافق والخدمات:

  • هم منشئ مواقع ويب مخصص لخط التجميع يوفر للعملاء حل موقع ويب مخصص مُجمَّع.
  • يوفر Assembly Line Custom Website Builder أفضل الخيارات بسعر معقول دون المساومة على الجودة.
  • هدفهم هو إنشاء خطة عمل للاختيارات التكتيكية والمحتوى المصمم الذي سيتم عرضه.
  • تم بناء خط التجميع من الألف إلى الياء للإعلان وتقديم تحسين محركات البحث.

الدولة: فانكوفر، كندا

Eight 25 Media .11

عملت المجموعة مع الشركات الناشئة وكذلك الشركات الكبيرة لمساعدتهم على إنشاء وتصميم مواقع الويب.
يركز نهجهم البرنامجي في تصميم الويب على شركات التكنولوجيا، والنشر الإذاعي، والتجارة الإلكترونية ، وشركات B2C الأخرى. تشمل قدرات خدمتهم الاستشارات الاستراتيجية ، وتصميم الويب وتطويره، والتسويق الرقمي والعلامات التجارية.
في عام 2017، تم ترشيح ثمانية 25 Media كأفضل شركة تصميم ويب في وادي السيليكون. تتضمن بعض عملائها بيانات Sparkline و Bioscale و Artifex و Autogrid وما إلى ذلك.
المرافق والخدمات:

  • إنهم محترفون في العديد من أنظمة إدارة المحتوى مثل WordPress و Magento و Craft و Drupal.
  • يركز بشكل أساسي على الشركات متوسطة الحجم.
  • الأفضل لشركات التجارة الإلكترونية.
  • إنهم يتعاملون مع 3 أقسام أعمال وهي ثمانية 25 تسويق، ثمانية 25 موبايل، ثمانية 25 مختبرا.

الدولة: فريمونت، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

Science Soft .12

لديها 22 عاما من الخبرة في تطوير الويب وتاريخا لأكثر من 1900 مشروعا ناجحا لتصميم وتطوير الويب، مما يضع هذا البائع بين أفضل شركات تصميم الويب.

تشمل خدمات تصميم مواقع الويب الكاملة لشركة Science Soft ما يلي:

  • بحث عميق UX
  • اختبار قابلية الاستخدام للإطارات السلكية UX
  • تصميم واجهة المستخدم المادية
  • تنفيذ واجهة مستخدم سريعة الاستجابة وقائمة على الأداء
  • توازن التأثير المرئي وسهولة الاستخدام الذي يضمن مشاركة عالية للمستخدم.
  • نهج مثبت لإعادة التصميم، مما أدى إلى نمو بمعدل الويب يصل إلى 6 أضعاف وتقليل وقت التحميل بمقدار 10 أضعاف.
  • استراتيجيات التصميم الفردية المصممة لتحقيق أهداف العمل مثل زيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة معدل الاشتراك / الطلب وتسهيل البيع العابر.
  • الامتثال لمبادئ وقواعد SEO و WCAG2 و ADA.

المقر الرئيسي: ماكيني، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية
خدمات الشركة الرئيسية: تصميم مواقع التجارة الإلكترونية. تصميم واجهة المستخدم SaaS؛ تصميم مواقع الويب B2C و B2B والشركات وتطبيقات الويب وبوابات الويب؛ إعادة تصميم حل الويب؛ تصميم CMS.
العملاء الرئيسيون: T-Mobile و Nestle و IBM و NASA JPL و eBay و Tieto و Ford و Rakuten Viber.

BOP .13

BOP Design هي شركة إعلانات B2B قائمة على المعايير.

تدعم Bop Design شركات B2B في جميع أنحاء العالم في إنشاء هوية العلامة التجارية، والمشاركة في تصميم مواقع الويب والمحتوى القابل للتنفيذ لجذب عملاء متوقعين للإعلانات الواردة.

تجعل متطلبات شركة B2B موقعا نشطا وجذابا ويمكن أن يكون فعالًا إلى ما لا نهاية مع محتوى داعم وملائم وغني بالكلمات الرئيسية لجذب اهتمام عملائها لزيارة مواقع الويب بانتظام وكفاءة.

يأتي عملاؤهم من أي صناعة تقريبا، سواء كانت الرعاية الصحية أو التجارة الإلكترونية أو تكنولوجيا المعلومات أو التكنولوجيا الحيوية.

14. Pixel Crayons

Pixel Crayons هي شركة رائدة في تصميم مواقع الويب كاملة الخدمات ولها مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند. يقدم هذا البرنامج مجموعة واسعة من تصميم وتطوير مواقع الويب وخدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول.

تقدم Pixel Crayons خدمات ترميز يدوية مع ترميز بدقة البكسل، مثل PSD إلى HTML أو XHTML أو CSS، وتنفيذ تصميمات في موضوعات متعددة مثل CMS وعربات التسوق والمدونات وخدمات إعادة ترميز مواقع الويب.
إنها الأفضل في جميع التقنيات تقريبا مثل Mobility و Web و Full-Stack والتجارة الإلكترونية و CMS وما إلى ذلك.

Jordan Crown .15

تأسست في عام 2004 ، Jordan Crown هي الشركة الوحيدة لتصميم وتطوير WordPress.
إنهم يستخدمون فقط منصة WordPress وقد خدموا أكثر من 150 عميلا حول العالم. يمكنهم دعم المؤسسات لإنشاء موقع ويب قوي سيثير إعجاب عملائهم ويشجعهم على العمل مع مؤسستك.

يعتبر Jordan Crown هو الأفضل لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية وهو مفيد للشركات المتوسطة. يقومون بإنشاء بوابة عملاء تفاعلية للحفاظ على تنظيم الجميع. لديهم تخطيط قوي للمشروع حتى لا ينقصهم شيء من نهايتهم.
يتفاعل العملاء والمؤسسات بشكل جيد على بوابة العملاء الخاصة بهم ويناقشون أيضًا مشاريعهم.

Architects .16

تم تصنيف Adchitects كأفضل وكالة لتصميم مواقع الويب في بولندا.
إنهم ينشئون موقعا محدثا وقابل للتحديث بسهولة ويبدو جيدا على أي جهاز يستخدمه العملاء. إنهم ينشئون منهجية مشروع تعمل مع العديد من الشركات حول العالم.

تأسست Adchitects في عام 2016 وتركز في الغالب على الشركات الصغيرة. يقدمون المزيد من خدمات إنشاء مواقع الويب ويركزون أكثر على العلامات التجارية وتطوير الويب.

17. TIS India

TIS India هي شركة تسويق رقمي مهووسة وموجهة نحو النتائج تأسست في الهند.
من توفير وإنشاء تصميم موقع متقدم إلى تنفيذ حملات تسويقية رقمية عالية الفعالية، فإنهم يدعمون ويساعدون مؤسستك في جميع الجوانب.

تتعامل TIS India مع تطوير وحلول مواقع الويب المخصصة، وتحسين محركات البحث، و SEM ، والتحليلات، والسياسة الاجتماعية، وإدارة المحتوى. تشمل خدماتهم الخاصة تطوير WordPress، وتطوير Magento، وتطوير Joomla، وتطوير Drupal.

ما هي خصائص أفضل شركات تصميم المواقع؟

  • الحافظة القوية هي المعيار الأول للثقة في أفضل شركات تصميم الويب

يمكن لأي شركة تصمم موقعا أن تدعي أنها الأفضل، لكن المعيار الأول للثقة والأفضل هو ثقة العملاء الكبار الذين لا يعهدون ببساطة بتصميم موقع الويب الخاص بهم إلى مجموعة. إن امتلاك العديد من المحافظ الصغيرة والكبيرة للمجموعة يظهر قوة نظام التصميم والإبداع العالي لفريقها.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال إلقاء نظرة على محفظة تصميم مواقع الويب الخاصة بشركة ما، يمكن للمرء أن يفهم نقاط القوة والضعف في تصميمها.

  • تصميم وأداء قوي لأفضل شركات تصميم المواقع

يمثل موقعك مجموعتك ومنتجاتك وخدماتك وأخيراً علامتك التجارية. لذلك، من المهم أن تكون جذابة بصريًا واحترافية (مع مراعاة تجربة المستخدم المثلى). يوفر التصميم الجميل جنبا إلى جنب مع السرعة والأمان الأمثل أفضل تجربة لجمهورك.
السرعة وبنية الموقع الصحيحة لا تقل أهمية عن التصميم ، أو حتى أكثر من ذلك. يجب أن تكون بنية الترميز الخاصة بالموقع متوافقة مع معايير المتصفحات وأن يتم اختبارها بانتظام لمعرفة السرعة أو الكفاءة. إحدى النقاط الرئيسية التي تؤثر على تجربة المستخدم وتقليل معدل الارتداد هي سرعة تحميل الصفحة.

  • الاستشارة الصحيحة هي عامل مهم في التوظيف

يمكن للشركة أن تدعي أنها أفضل من يتشاور برأفة لمصالحك وجانبك. يعد الدخول في اجتماعات مختلفة لتقديم المشورة وتحقيق النتيجة المرجوة جزءا من عملية احترام رأي الجمهور في الشركات الكبرى.

  • سهل الاستخدام

يجب أن يكون هيكل الموقع بسيطا جدا لتوجيه الجمهور (تدفق المستخدم). كما تساعد إمكانية البحث بين محتويات الموقع على تحسين تجربة المستخدم (UX). تعتبر أفضل الشركات في تصميم مواقع الويب دائما أن راحة المستخدم وخبرته من أهم مبادئ تصميم مواقع الويب الخاصة بهم.

  • الأمثل للجوال

سيؤدي تحسين موقعك للهواتف المحمولة إلى تحسين تجربة المستخدم وترتيب SEO الخاص بك. اليوم، لا يوجد أي عذر لتصميم موقع لا يستجيب للجوال. بالإضافة إلى ذلك، يعد التصميم سريع الاستجابة أحد أهم مبادئ تحسين محركات البحث (SEO) لمحرك بحث Google. لذلك إذا كنت تريد أن ترى نمو موقعك في ترتيب Google بشكل أسرع، فتعاقد مع شركة تقدم لك تصميما سريع الاستجابة.

  • تصميم موقع أمثل لجوجل والشبكات الاجتماعية

لا يكفي مجرد تصميم موقع ويب جميل، فأنت بحاجة إلى الحصول على مدخلات لتنمية علامتك التجارية، وأين تأتي معظم مدخلات الموقع من هذه الأيام؟ البحث عن مستخدمين بناءً على الكلمات الرئيسية ونشاط شركتك وتفاعلها في الشبكات الاجتماعية.

يعد الحصول على حركة المرور مطلبا مهما لموقع الويب، وبخلاف ذلك، فإن كل ما تبذلونه من جهد وأموالك لتصميم موقع ويب سيكون عبثا. يجب تحسين الموقع الذي تتلقاه، إذا جاز التعبير، وماذا يعني هذا التحسين:

يجب أن تكون سرعة الموقع أفضل مقارنة بمنافسيك:

تم استخدام العلامات الصحيحة و metas في بنية الترميز.
يجب أن تكون بيئة الكتابة لنشر المحتوى الخاص بك ملائمة وقادرة في نفس الوقت.
تم تطبيق رموز الشبكات الاجتماعية في الترميز.

دعم قوي:

يجب أن يكون تقديم الدعم الفعال وخدمة ما بعد البيع المثلى لمالك موقع الويب إلزاميا أكثر من الخبز. إذا كنت تعمل مع شركة تقدم دعما ضعيفا؛ إضافة المزيد من الميزات إلى الموقع، أو حدوث مشكلة أو أي تغيير في الهيكل يتطلب دعما، سوف يسبب لك الكثير من الارتباك وعدم الرضا. لهذا السبب، تتمثل إحدى خصائص أفضل شركات تصميم مواقع الويب في تقديم دعم قوي وطويل الأجل.

  • تصميم موقع أمثل لجوجل والشبكات الاجتماعية

نسبة السعر والجودة مهمة في العديد من الخدمات. بطبيعة الحال، أفضلها ليس لديه أسعار منخفضة بسبب توفير خدمات فائضة وفريدة من نوعها ومبدعة للغاية، لكن تكلفة خدماتهم ليست غير معقولة. يمكنك معرفة سعر خدماتهم من خلال زيارة هذه الشركات شخصيا أو الاتصال بها.

  • تصميم مخصص أم WordPress؟

النقطة الأخيرة هي أهم نقطة في النقاش بين المبرمجين وأصحاب الأعمال. يعني تصميم موقع ويب مخصص الترميز من الصفر إلى تسليم المشروع ، والذي عادةً ما يكون له إمكانيات يجب استخدامها للتصميمات الخاصة، بالإضافة إلى السرعة العالية والأمان، نظرا لقوة CMS المستخدمة (مثل Php أو ASP. صافي التكنولوجيا). ذهبوا

من ناحية أخرى، يعد WordPress أكبر نظام إدارة محتوى في العالم وهو واحد من أكثر الأنظمة شعبية بسبب استخدامه البسيط والسلس.

يتم تحديد أهمية خيار الاستشارة في هذا الجزء من خلال نظام إدارة المحتوى الذي توصي شركة المصمم باستخدامه، بناءً على احتياجاتك وليس بمفردها.

ما الفرق بين تصميم مواقع الويب وبرامج منشئ مواقع الويب؟

يعني تصميم الويب إنشاء موقع على الإنترنت لإعلام الشركات وتعريفها وتقديم منتجاتها. في عملية تصميم موقع الويب، يتم وضع صفحات الويب في طبقات، ويتم إنتاج المحتوى لها، ويتم التصميم الجرافيكي، وأخيرا، يتم تنفيذ مبادئ تحسين محركات البحث لتحسينها.

التعريف ببرنامج بناء المواقع

منشئ الموقع أو منشئ المتجر هو برنامج تم إنشاؤه بواسطة متخصصين في هذا المجال، أي المبرمجين والمصممين، ويستخدم على نطاق واسع من قبل الأشخاص الذين ليسوا على دراية بمعرفة البرمجة.

أفضل أدوات إنشاء المواقع المجانية في العالم:

منشئ موقع GetResponse:

  • سهولة استخدام الذكاء الاصطناعي لبناء موقع
  • لديها أدوات تسويقية لتوسيع الأعمال التجارية
  • الكثير من التنوع في التنسيقات المقدمة

Wix Site Builder:

  • سهل الاستخدام للمبتدئين والمبتدئين
  • إمكانية تخصيص التصاميم حسب الذوق ونوع العمل
  • توفير أدوات تحسين محركات البحث

منشئ موقع Weebly:

  • توفير تسهيلات التجارة الإلكترونية
  • تحرير احترافي وسهل مع السحب والإفلات
  • توفير مرافق إضافية

منشئ موقع WordPress:

  • مناسبة وعملية للتدوين
  • منتدى نشط على الإنترنت لحل مشاكل المستخدم
  • مجموعة متنوعة من الأشكال المتاحة للاختيار
  • تحظى بشعبية كبيرة وشعبية

منشئ موقع Site123:

  • امكانية بناء الموقع بسرعة وسهولة
  • تقديم دعم العملاء
  • مناسبة لأية ميزانية

منشئ الموقع Strikingly:

  • إعداد سهل وسريع
  • يحتوي على قوالب جميلة واحترافية
  • لديه خاصية التجارة الإلكترونية

منشئ موقع Webnode:

  • مناسب للمواقع متعددة اللغات
  • سهولة التحرير
  • دعم أدوات توليد المبيعات

منشئ موقع Jimdo:

  • محرر محترف
  • متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات
  • يحتوي على معرض للصور ومقاطع الفيديو الاحترافية

منشئ موقع Mozello:

  • القدرة على إدارة الموقع على الهواتف المحمولة
  • يدعم المواقع متعددة اللغات.
  • لديه أدوات تحسين محركات البحث والمبيعات

منشئ موقع SimpleSite:

  • سريعة جدا وسهلة الاستخدام
  • إمكانية تحرير الموقع وإدارته باستخدام الهاتف المحمول
  • الأمثل للجوال
  • أحد أفضل شركات إنشاء المواقع المجانية

في هذه المقالة، ناقشنا أفضل شركات تصميم الويب حول العالم. من هذه القائمة، يمكنك اختيار شركة تصميم مواقع الويب وفقا لحجم واحتياجات مشروعك. يمكنك الحصول على أفضل موقع إلكتروني عن طريق طلب مشروعاتك إلى إحدى هذه الشركات ويمكنك تنمية عملك إلى ما لا نهاية.

الأسئلة المتداولة حول أفضل مواقع تصميم الويب

1. ما هي أفضل مواقع تصميم الويب؟

بالنسبة للمشاريع الصغيرة، يجب أن تذهب إلى Ruckus Marketing أو Mandy Web Solutions، أما بالنسبة للمشاريع المتوسطة الحجم، فيجب أن تذهب إلى Lounge Lizard وبالنسبة للشركات الكبيرة، يجب أن تذهب إلى Blue Fountain Media.

هناك العديد من شركات تصميم الويب المتاحة في السوق، ولكن هؤلاء الموفرين المذكورين أعلاه هم الأكثر شهرة وخدماتهم هي الأكثر جاذبية وجاذبية بين الجميع.

2. ماذا تفعل شركة تصميم المواقع الإلكترونية؟

شركة تصميم الويب هي المسؤولة عن اتخاذ القرارات الكبيرة، مثل القوائم المدرجة في الموقع والتفاصيل مثل الخطوط والألوان والرسومات التي يجب استخدامها. يقومون بإنشاء تخطيط وتصميم موقع على شبكة الإنترنت. ببساطة، يجعلون موقع الويب يبدو جيدا.

3. كم ساعة يستغرق تصميم موقع على شبكة الإنترنت؟

يستغرق تصميم الموقع عادة ما بين 40 و 300 ساعة. تستغرق الصفحات المقصودة أقل قدر من الوقت، بينما يستغرق تصميم تطبيقات الويب المعقدة الكثير من الوقت.

4. ما هي تكلفة تصميم موقع الشركة؟

عادةً ما تتقاضى شركات تصميم الويب حوالي 75 دولارا في الساعة. يمكن أن يتكلف موقع الويب الخاص بالعمل في أي مكان من 5000 دولار إلى 10000 دولار لإعداد وبناء وإنشاء محتوى لموقع ويب أساسي.

5. ما هي المهارات التي تمتلكها شركة تصميم مواقع ويب رائعة؟

يجب أن تعرف شركة تصميم مواقع الويب أساسيات التصميم والطباعة والتكوين ونظرية الألوان. يجب أن يكونوا بارعين في استخدام أدوات التصميم مثل برامج التصميم مثل Photoshop. على الرغم من عدم الحاجة إلى البرمجة، يجب أن يكون مصممو الويب قادرين على استخدام لغات البرمجة مثل JavaScript للمساعدة في إنشاء مواقع تفاعلية.

6. ما هي أفضل مواقع تصميم الويب في الإمارات؟

  • Unified Infotech
  • instinctools
  • Appello Software
  • MobileCoderz Technologies
  • CodeBright
  • Fluper Ltd
  • Terasol Technologies
  • RipenApps
  • GCC Marketing
  • Aalpha Information Systems India Pvt. Ltd

الهدف من انشاء موقع الكتروني

الهدف من انشاء موقع الكتروني في عام 2022

تاریخ النشر أكتوبر 17, 2022

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

تاریخ النشر يناير 11, 2023
تكلفة تحسين محركات البحث

تكلفة تحسين محركات البحث بناءً على أنواع SEO

تاریخ النشر يناير 16, 2023

نقاط مهمة للنظر فيها على موقع الشركة + مبادئ تحسين الموقع

تاریخ النشر يناير 17, 2023

ما هو التصميم المستجيب؟ ولماذا هو مهم؟

تاریخ النشر يناير 17, 2023
هل شراء الباكلينك تضر الموقع

هل شراء الباكلينك تضر الموقع

تاریخ النشر يناير 21, 2023

قل رأيك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*

top